رياضة دولية

الإعلام الألماني: هذه هي مزايا بقاء المغربي حكيمي مع بروسيا

استمرار حكيمي في دورتموند سيُضفي المزيد من الاستقرار على حياته الشخصية- الموقع الرسمي لدورتموند
استمرار حكيمي في دورتموند سيُضفي المزيد من الاستقرار على حياته الشخصية- الموقع الرسمي لدورتموند

كشفت تقارير صحافية ألمانية أن بقاء اللاعب المغربي أشرف حكيمي مع فريقه الحالي بروسيا دورتموند له مزايا ومنافع عديدة على مساره الكروي، وكذلك حياته الشخصية.

 

وذكر الموقع الإلكتروني "البوندسليغا" أن استمرار حكيمي في دورتموند سيُضفي المزيد من الاستقرار على حياته الشخصية، خاصة أنه ينتظر مولودا من رفيقته، كما أنه سيُتيح له البقاء في مدينةٍ سُرعان ما ألفها المغربي وعشقها.

 

المصدر ذاته أشار إلى أن الفريق الفيستيفالي سيسمح للاعب ريال مدريد السابق هامشا أوسع من التطور، وسيُساعده على مواصلة التقدم إلى ذلك، مؤكدا أن أسماء مثل جادون سانشو وإيرلينغ هالاند لم تختَرْ عبثا دورتموند، وإنما لإدراكهما أنه المكان المثالي لإحراز خطوات إلى الأمام.

 

إلى ذلك، لفت المصدر نفسه إلى أن مشاركات المغربي مع النادي الملكي كانت معدودة على رؤوس الأصابع في الفترة التي قضاها هناك، مُضيفا أن منسوب حضوره رسميا على أرضية الملعب ارتفع وتضاعف لمّا التحق بصفوف الفريق الألماني، سواء في "البوندسليغا" أو مسابقة "دوري أبطال أوروبا".

 

وأضاف موقع "الدوري الألماني" أن حكيمي يستفيد من حرية هجومية مع دورتموند من طرف مدربه لوسيان فافر؛ وهو ما يفتح أمامه الباب لإحراز العديد من الأهداف، حيث سجَّل لحدود الآن ستة، فضلا عن تقديمه ست تمريرات حاسمة لزملائه على المستطيل الأخضر.

 

ويستطرد صاحب التقرير قائلا: "أشرف يُمكنه أن ينحت مسارا أسطوريا داخل بوروسيا دورتموند في مركز الظهير الأيمن، في ظل اقتراب البولندي لوكاس بيتشيك من تعليق حذائه وإعلان اعتزاله"، مؤكدا في الآن ذاته أن المغربي يعيش في أجواء عائلية تسود داخل الفريق الأصفر.

0
التعليقات (0)