رياضة عربية

الهلال السوداني يرفض تعيين حكم مغربي بلقائه أمام الأهلي المصري

ومن المنتظر أن يستضيف فريق الهلال السوداني نظيره فريق الأهلي المصري، السبت المقبل- الموقع الرسمي للاتحاد المغربي
ومن المنتظر أن يستضيف فريق الهلال السوداني نظيره فريق الأهلي المصري، السبت المقبل- الموقع الرسمي للاتحاد المغربي

أعلن نادي الهلال السوداني رفضه قرار تعيين الحكم المغربي رضوان جيد لمباراته أمام الأهلي المصري في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وقال النادي السوداني في بيان نشره عبر صفحته الرسمية على 'تويتر': 'يبدي مجلس إدارة نادي الهلال امتعاضه الشديد، إزاء التجاهل، الذي أظهره الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بشأن تعيين الحكم المغربي السيد رضوان جيد، للمباراة الحاسمة أمام الأهلي المصري، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، من دوري أبطال إفريقيا.. 

وإذ يبدي نادي الهلال أسفه لهذا الإصرار غير المبرر، على تعيين هذا الحكم، لما حمل من ظلم واضح، وإضرار ملموس بسلامة المنافسة، وما ترتب عليه من عواقب قد تضر بنادي الهلال، يؤكد مجلس الإدارة، أنه قد رفع احتجاجًا للاتحاد الإفريقي إزاء قرار إسناد المباراة لهذا الحكم، مطالبًا بإصدار قرار بشأنه قبل موعد مواجهة الأهلي المصري'.

من جهة أخرى قالت صحيفة 'اليوم السابع' المصرية، إن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم 'كاف' أكد أن مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني المقرر إقامتها السبت المقبل في أم درمان، ستقام في موعدها دون أي تعديل على الرغم من عدم الاستقرار الذى تشهده السودان.

 

ونقلت الصحيفة عن مصدر في الكاف قوله: 'تواصلنا مع الأمن السوداني وأكدوا أن المباراة ستخضع لإجراءات أمنية مشددة ولا يوجد أي قلق على بعثة النادي الأهلي خلال التواجد في السودان لخوض مباراة الهلال، وبالتالي لن يتم تعديل الموعد أو نقل المباراة أو حتى التأجيل'. 

ومن المنتظر أن يستضيف فريق الهلال السوداني نظيره فريق الأهلي المصري، السبت المقبل، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

1
التعليقات (1)
حسن بابكر الناصراب الدماذين
الثلاثاء، 28-01-2020 02:08 م
هل يوجد حكم اخر لي الأهلي والهلال