رياضة عربية

مرتضى منصور يفاجئ المهاجم المغربي بوطيب بقرار "صادم"

يرتبط بوطيب مع الزمالك بعقد مدته ثلاثة مواسم ونصف الموسم بدءا من كانون الثاني/ يناير 2019- فيسبوك
يرتبط بوطيب مع الزمالك بعقد مدته ثلاثة مواسم ونصف الموسم بدءا من كانون الثاني/ يناير 2019- فيسبوك
أعلن رئيس نادي الزمالك المصري،مرتضى منصور اليوم الثلاثاء عن قرار بخصوص مهاجمه المغربي خالد بوطيب.

وقرر الزمالك فسخ عقد الدولي المغربي بسبب غيابه عن التدريبات ورفضه الخضوع للكشف الطبي.

ويرتبط بوطيب (32 عاما) مع الزمالك، بعقد مدته ثلاثة مواسم ونصف الموسم بدءا من كانون الثاني/ يناير 2019 قادما من ملطية سبور التركي حتى موسم 2021-2022 بقيمة 4,5 ملايين دولار أمريكي.

وقال منصور في مؤتمر صحفي إن النادي "خاطب بوطيب أكثر من مرة للخضوع لكشف طبي لمعرفة إذا كان بحاجة لجراحة لكنه لم يجب على رسائلنا أو يحضر إلى النادي، ما أدى إلى فسخ التعاقد".

وأضاف رئيس الزمالك أن عقد اللاعب ينص على الفسخ في حالة عدم التزامه بالتدريبات، وكان اللاعب قد تقدم بمذكرة رسمية إلى لجنة شؤون اللاعبين الثلاثاء، للتأكيد على عدم حصوله على مستحقاته لدى الزمالك منذ ثلاثة أشهر.

ومن المرتقب حسب تقارير صحفية مصرية أن يتحرك بوطيب للتصعيد ضد الزمالك خلال الأيام المقبلة لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

التعليقات (2)
ايو علام
الخميس، 13-02-2020 05:55 م
من المفروض ان تكون الرياضه وخصوصا كرة القدم غير مسيسه وأن تكون الرابط وهمزة الوصل بين الشعوب وان تنشر المحبة والالفة بين الاخوه انظروا الى الترحاب الذي لاقاه لاعبي الزمالك في الدوحه على ماذا يدل؟؟ارجو من الله ان يذلل الخلافات بيننا نحن امة واحده لنا رب واحد ودين واحد لماذا الخلاف؟ انشروا المحبة ولموا شملكم نحن اذا اتحدنا سويا وتجنبنا الخلافات التي تفرقنا كنا اقوى امة على الارص ...مش كده ولا ايه الله يرحمك با فؤاد
Kadry
الخميس، 06-02-2020 09:03 ص
كمان بوطيب هو اللي هيصعد .. لاعب من وقت ما حضر للزمالك مصاب ولما بينزل وده نادرا بيبقي غير مؤثر لاسف اللي المفروض يصعد الزمالك ضد الاعب وضد اللي اشتراه بدون توقيع كشف طبي عليه واضح كان جي يتعالج بالزمالك