رياضة دولية

رسميا.. ريال مدريد يقدم نجمه البرازيلي الجديد (شاهد)

وقع ريال مدريد على عقد مع رينير جيسوس لمدة 6 مواسم - فيسبوك
وقع ريال مدريد على عقد مع رينير جيسوس لمدة 6 مواسم - فيسبوك

قدم فريق ريال مدريد الإسباني رسميا لاعبه الجديد، البرازيلي رينير جيسوس، مساء الثلاثاء بحضور فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي.


ووقع ريال مدريد على عقد مع رينير جيسوس لمدة 6 مواسم قادما من نادي فلامينجو البرازيلي مقابل 30 مليون يورو، وتعود خطة النادي الملكي في أن يلعب أولا مع فريق الكاستيا مع المدرب راؤول جونزاليس.

 

ونشر ريال مدريد عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" فيديو يظهر فيه رينير وهو يوقع العقود في تواجد بيريز.

 

وأبدى خيسوس صاحب الـ 18 عاما سعادته بانتقاله إلى الميرنجي قائلًا: "اليوم أنا أحقق حلم الطفولة، أريد أن أكون جزءًا من تاريخ ريال مدريد".

 

وقال بيريز في المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم خيسوس: "بينما نبني أفضل ملعب للمستقبل، لدينا مسؤولية الحصول على أفضل المواهب للمستقبل".


وتابع قائلا: "نحن نضم من يمكن أن يكونوا نجوما كبارا في المستقبل، بعمر الـ18 عامًا فقط توج خيسوس بكأس الليبرتادوريس".


ووجه رئيس ريال مدريد رسالة إلى الموهبة البرازيلية الجديدة: "رينير، أنت الآن لاعب في الفريق الذي تختاره في ألعاب الفيديو، وواحد من النجوم الصاعدة في عالم كرة القدم، علمت أن والدك كان يجعلك تشاهد شرائط فيديو لزين الدين زيدان".


وأضاف: "عزيزي رينير، تهانينا، اليوم أنت بدأت تحقيق أحلامك في كرة القدم، أنت ترتدي القميص الذي حلم به الكثير، أهلًا ومرحبًا بك في منزلك الجديد ريال مدريد".


وكان ريال مدريد قد أعلن عن ضم جيسوس، خلال الانتقالات الشتوية الماضية مقابل 30 مليون يورو، وسيشارك مع فريق الكاسيتا، في ظل صعوبة مشاركته مع الفريق الأول، لوجود 3 لاعبين من خارج الاتحاد الأوروبي.

التعليقات (0)