رياضة دولية

مسؤول رياضي جزائري يثير سخطا واسعا بعد وقوفه لنشيد إسرائيل

من المنتظر أن يقدم بيراف استقالته- الموقع الرسمي للجنة الأولمبية
من المنتظر أن يقدم بيراف استقالته- الموقع الرسمي للجنة الأولمبية
أثار رئيس اللجنة الأولمبية الجزائرية، مصطفى بيراف، الجدل في الجزائر إثر وقوفه أثناء عزف نشيد إسرائيل في بطولة العالم للجودو.

وذكرت تقارير إعلامية جزائرية أنه من المنتظر أن يقدم بيراف استقالته مشيرة إلى أن رئيس اللجنة الأولمبية سيعقد مؤتمرا صحفيا لكشف أسباب استقالته من منصبه التي تقدم بها للجنة التنفيذية لفظيا وأكد إصراره على الرحيل، وإنهاء علاقة دامت 15 سنة على رأس الهيئة.

وقال بيراف في تصريحات لصحيفة "النهار" الجائرية: "قرار استقالتي لا رجعة فيه، رغم رفض أعضاء المكتب التنفيذي لذلك، لقد تعرضت للشتم وكانت هناك مؤامرة ضدي، حتى زوجتي تعرضت لمضاعفات صحية بسبب الهجوم علي".

وجدير بالذكر أن رئيس اللجنة الأولمبية الجزائرية بيراف، أثار جدلا واسعا خلال مشاركته في فعاليات بطولة الجودو التي احتضنتها العاصمة الفرنسية باريس في وقت سابق من الشهر الجاري، وذلك بعدما ظهر من خلال مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يقف في المنصة الشرفية لتحية علم إسرائيل، في لحظة تكريم رياضي إسرائيلي عقب فوزه بإحدى المنافسات.
3
التعليقات (3)
uui
الخميس، 27-02-2020 10:06 م
هذايهودي وكم من حاكم عربي يطبعون امام علم صهاينة باسم ديمقراطية
محمد أمين بن جلول
الأربعاء، 26-02-2020 07:46 م
قمة الوقاحة ان تقف في وجه 46مليون جزايري كلهم مع القضيه الفلسطينيه والاقبح من ذالك ان تكون جزايري
ناقد لا حاقد
الأربعاء، 26-02-2020 02:36 م
حقيقة ان كان اسياد النظام الجزائري و اقصد الامارات تطبع ليلا و نهار مع الكيان الصهيوني فكيف لا ، سوف نرى مؤشرات التطبيع ، لان لحكم اي بلد عربية تحتاج الى ان تبيع ضميرك و انتمائك و ان تكون جزءا تابعا و خاضعا للمنظومة الصهيونية و لكم في السيسي و حفتر و برهان السوداني و الان شجنريحة في الامارات و غدا تبون في السعودية ثم لا ادري ماذا