حقوق وحريات

محكمة مصرية تقضي بإعدام شخص اغتصب سيدة أمام زوجها

تفاجأ الزوجان بأربعة أشخاص يحملون أسلحة بيضاء في المقابر
تفاجأ الزوجان بأربعة أشخاص يحملون أسلحة بيضاء في المقابر

قضت محكمة مصرية بإعدام المتهم الرئيسي في واقعة اغتصاب سيدة أمام زوجها في مدينة الإسماعيلية، شمال شرق البلاد.

 

وتعود وقائع القضية إلى تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، بعد سرقة "التروسيكل" الخاص بالزوج، وعندما سأل بعض الأشخاص عن المكان الذي قد يجده فيه، أجابوه بأنه قد يكون في المقابر.

 

وبحسب وسائل إعلام مصرية، فإن الزوج وزوجته المغدورة ذهبا مع بعضهما إلى مقابر الإسماعيلية، للبحث عن "التروسيكل"، لكنهما تفاجأا بأربعة أشخاص يحملون آلات حادة، قام ثلاثة منهم بتقييد الزوج، فيما قام الرابع البالغ من العمر 28 عاما باغتصاب الزوجة أمامه.

 

وقضت محكمة جنايات الإسماعيلية بإعدام المتهم الرئيسي في الجريمة، والسجن 10 سنوات لثلاثة متهمين آخرين.


وأوضح المتهم أنه تمكن مع عصابته من سرقة "تروسيكل"، ثم اتصلوا بصاحبه لإعادته مقابل مبلغ مالي، وعندما توجه لهم مالكه وزوجته، وفي أثناء التفاوض، لاحظ خوف المجني عليه منهم، كما "بهره" جمال الزوجة، فخيره بين معاشرتها وإرجاع التروسيكل، لكنه رفض.

 

وأشار المتهم المحكوم بالإعدام إلى أنه لم يكن في وعيه بعد تناول الأقراص المخدرة حينما قام بجريمة الاغتصاب.

التعليقات (2)
احمد
الثلاثاء، 15-12-2020 07:33 ص
سبحان الله، هذه الجريمة الشنيعة تحكم فيها المحكمة بالإعدام، بينما محاكم أخرى تابعة للسيسي تحكم بالإعدام على أبرياء لم يرتكبوا شيئا إلا معارضة انقلاب السيسي على الشرعية
محمد يعقوب
الثلاثاء، 15-12-2020 06:28 ص
ماذا بعد سنسمع عما يجرى في جمهورية هذا القزم ، ألذى يطلق عليه ترامب مسمى "دكتاتورى الصغير" هل كان يعنى بسبب قصره، وأنه ليس بمستوى الرجال؟ نهاية هذا ألدكتاتور ستكون حديث ألف ليلة وليلة، لأن ألله جلت قدرته، يمهل ولا يهمل. أذل مصر العظيمة وشعبها للحقراء أمثال بن زايد وبن سلمان، وطبعا لعمه نتنياهو الذى تنازل له عن ألجزيرتين. خليج العقبة كان مصريا، وبهذا التنازل عن الجزيرتين أصبح دوليا إرضاء لأوامر نتنياهو.