حقوق وحريات

انتحار المتهم بقتل "فتاة المنوفية" في مصر.. وتفاعل واسع

تم العثور على جثة المتهم منتحرًا بذات السلاح الناري- جيتي
تم العثور على جثة المتهم منتحرًا بذات السلاح الناري- جيتي
أعلنت وزارة الداخلية المصرية، عن انتحار المتهم في واقعة مقتل "فتاة المنوفية"، في قرية طوخ طنبشا ببركة السبع في المنوفية.

وقال بيان إن الأجهزة الأمنية عثرت على جثمان مرتكب واقعة التعدي على إحدى الفتيات بدائرة مركز شرطة بركة السبع بالمنوفية بسلاح ناري محلي الصنع، ما أدى إلى وفاتها.

وأوضح أنه تم العثور على جثة المتهم بطريق "مصر-إسكندرية" الزراعي بدائرة مركز شرطة قويسنا بالمنوفية، منتحرًا بذات السلاح الناري الذي ارتكب به الجريمة.

 

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي اللحظات الأولى لمقتل الطالبة أماني عبدالكريم الجزار (19 سنة)، بالقرب من منزلها، إثر تعرضها لطلق ناري في الظهر توفيت على إثره عقب نقلها إلى مستشفى بركة السبع المركزي، وسط مطالبات بالقصاص.

 

وقالت أسماء عبدالكريم شقيقة المجني عليها، إن المتهم معروف بسوء سلوكه وإنه ليس لهم علاقة بأسرة القاتل التي يقع منزلها بالقرب من منزلهم، وفق وسائل إعلام مصرية.

وبينت أن المتهم قام بالتربص للضحية أثناء عودتها عقب شراء بعض المستلزمات الخاصة بالأسرة، وقام بإطلاق النار عليها، ما أصابها بطلق ناري في ظهرها لتسقط بالقرب من المنزل.. وفر هاربًا.

وأكدت أن المتهم لم يسبق له أن تقدم لخطبتها، وكان يقوم بمعاكستها ومضايقتها فقط، وكانت تتجنبه لسوء سلوكه، وأن شقيقتها كانت مهتمة بدراستها ومشاركة في إحدى الأكاديميات الرياضية للعمل كمدربة ولم تكن تفكر في الارتباط نهائيًا.

 

2
التعليقات (2)
عمر
الإثنين، 05-09-2022 10:33 ص
قاطعوا الهند، عليك من الله ما تستحق، يعني وجدتَ مبررا للقتل. حتى الزانية التي تتاجر بنفسها الإسلام لا يبيح قتلها، وحتى البنت التي ترتبط بشخص بعلاقة محرمة ( أنا ضد هذا ) ثم تنفصل عنه لا يجوز قتلها بل لا يجوز حتى صفعها. هل أنت من الخوارج الذين يكفرون المسلمين بالمعاصي .
قاطعوا الهند
الأحد، 04-09-2022 05:53 م
كل الفتيات تستحق القتل...لا يصح ان تقابل فتاه اى شاب بمفردها وتبتزه وتوعده بالزواج واذا وجدت غيره تغدر به....العيب على اهلها .. الاب مشغول بالكوره او الشيشه والام لاتنصح ابتها ... الزواج هو الذهاب الى اهل الفتاه وطلب يدها وعدم مقابلتها الا بعد الزواج......نرجو من عنده ش...ر ... مو...طه... يلمها....لن تتوقف هذه الحوداث....