رياضة دولية

رونالدو ينتقد وسائل الإعلام لهذا السبب

يقود رونالدو منتخب بلاده في بطولة كأس العالم قطر 2022 - ESPN UK / تويتر
يقود رونالدو منتخب بلاده في بطولة كأس العالم قطر 2022 - ESPN UK / تويتر

انتقد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وسائل الإعلام بسبب تناولها لموضوع تصريحات "الدون" الناريّة ضدّ ناديه مانشستر يونايتد ومدربه الحالي إريك تين هاخ.


وطلب رونالدو خلال المؤتمر الصحفي اليوم الإثنين من وسائل الإعلام التوقّف عن الحديث عنه مع زملائه في منتخب بلاده وعن تصريحاته ضدّ ناديه ومدربه إريك تين هاخ.


وقال رونالدو إن كل ما يقال لن يؤثّر عليه مؤكدا في الوقت ذاته أن هناك حالة من الاستقرار تسود المنتخب وأنه في الأخير يظلّ فخورا بما قدمه خلال مشواره الكروي.

وفند كريستيانو رونالدو الإشاعات التي تتحدث عن وجود خلافات بينه وبين زميله برونو فيرنانديش مؤكدا أن الأهم حاليا هو الأجواء الإيجابية التي تسود منتخب بلاده. 

ويقود رونالدو منتخب بلاده في بطولة كأس العالم قطر 2022 التي انطلقت أمس الأحد وتستمر إلى غاية الـ18 كانون الأول / ديسمبر المقبل.


أوقعت قرعة المونديال منتخب البرتغال في المجموعة الثامنة، وسيفتتح مبارياته بمواجهة غانا يوم 24 نوفمبر/تشرين الثاني 2022 على ملعب 974، قبل أن يصطدم بمنتخب أوروغواي في 28 نوفمبر/تشرين الثاني على ملعب لوسيل.


ويختتم منتخب "برازيل أوروبا" مبارياته في الدور الأول باللعب ضد كوريا الجنوبية، يوم الثاني من ديسمبر/كانون الأول 2022 على ملعب المدينة التعليمية.


التعليقات (0)