رياضة دولية

أمير قطر يلتقي مشجعين سعوديين.. ماذا قال عن فوز منتخبهم؟

ظهر أمير قطر وهو يرفع العلم السعودي ويلوح به قبل أن يضعه على رقبته وسط المشجعين- أخبار السعودية / تويتر
ظهر أمير قطر وهو يرفع العلم السعودي ويلوح به قبل أن يضعه على رقبته وسط المشجعين- أخبار السعودية / تويتر

علق أمير دولة قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، على الفوز التاريخي للمنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني (2-1)، في المباراة التي  جمعتهما اليوم الثلاثاء ضمن كأس العالم لكرة القدم.


وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمشجعين سعوديين يلتقطون صورا مع أمير قطر، الذي قال بعد فوز السعودية المفاجئ على الأرجنتين: "عاد مش بس أول مباراة.. كملوها عاد"، في إشارة منه إلى ضرورة استمرار المنتخب السعودي بتحقيق الفوز خلال المباريات التالية.


وكان أمير دولة قطر قد ظهر وهو يحتفل مع الجماهير السعودية في الملعب الذي احتضن مباراة "الخضر" والأرجنتين في مونديال قطر 2022.

وظهر أمير قطر وهو يرفع العلم السعودي ويلوح به، قبل أن يضعه على رقبته وسط المشجعين، في مدرجات ملعب لوسيل بالدوحة، الذي احتضن مباراة السعودية والأرجنتين.

ولاقت حركة الشيخ تميم بن حمد آل ثاني تفاعلا كبيرا من الجماهير السعودية، واستحسانا في مواقع التواصل الاجتماعي التي انتشر فيها مقطع الفيديو لأمير قطر وهو يعبر عن مساندته للمنتخب الأخضر وسط المدرجات.

وحقق المنتخب السعودي بعد هذه المباراة ثلاث نقاط ثمينة، ليتصدر المجموعة الثالثة، في انتظار نتيجة مباراة المكسيك وبولندا مساء اليوم.

ويلتقي الأخضر السعودي في مباراته الثانية بدور المجموعات مع منتخب بولندا، قبل أن يواجه المكسيك في الجولة الثالثة والأخيرة، وحلمه تحقيق تأهل تاريخي للدور الثاني من البطولة العالمية، التي تقام لأول مرة على أرض عربية.

 

التعليقات (2)
اسامة
الأربعاء، 23-11-2022 05:19 ص
ما هي غريبة على بن الاصول تميم .. وهذا الفوز السعودي البطولي .. احيا الاولمبياد وأضاف عليه ميزة من نوع خاص اخرجته من الرتابة المعروفة .. ارجو الله ان يحقق الاخضر نجاحات اهم في مبارياته القادمة وان يزف بهجتنا الى ما هو افضل ..
الاكوان المتعددة
الأربعاء، 23-11-2022 12:09 ص
امير قطر تميم هوا من تابع الفريق السعودي وحضر وهوا من يتحدث نايبة عن ال سعو وعن ملكهم وابناءة يا سليمة انزل انت وابناءك الفاشلون مدمنو المخدرات المرضا المنفلتين الغير مسؤولين يا جماعة انشرو ما اكتب هل يعقل ان تحكم قطر دولتين نعم يستحق تميم