رياضة دولية

رئيس سان جيرمان يصدم ميسي قبل نهائي مونديال قطر

المباراة النهائية للمونديال ستكون الأخيرة بالنسبة لميسي بقميص منتخب بلاده- France24 / تويتر
المباراة النهائية للمونديال ستكون الأخيرة بالنسبة لميسي بقميص منتخب بلاده- France24 / تويتر
أعلن رئيس نادي باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي، انحيازه للمنتخب الفرنسي أمام منافسه الأرجنتيني، في المباراة النهائية لكأس العالم قطر 2022، المقررة مساء الأحد على ملعب “لوسيل”.

وتبدو تصريحات رئيس سان جيرمان صادمة لنجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي يقود منتخب بلاده أمام فرنسا باحثا عن لقب مفقود.

وأثنى رجل الأعمال القطري على أداء التانغو، بقيادة البرغوث الذي لعب دورا رئيسيا في وصول منتخب بلاده إلى المباراة النهائية للمونديال للمرة السادسة في تاريخيه، بيد أنه فَضل مصارحة البولغا بالحقيقة، مؤكدا أنه سيكون فرنسيا في نهائي الأحد، وذلك في مقابلة مع راديو “مونت كارلو”.

وأضاف الخليفي: “صحيح سأجد صعوبة في المباراة النهائية، لكن الشيء المؤكد أنني سأشجع منتخب فرنسا، وذلك بطبيعة الحال بسبب باريس سان جيرمان، وأيضا لأن فرنسا تعدّ بلدي الثاني. 

وتابع رئيس سان جيرمان: "لا خلاف أبدا على أداء الأرجنتين، وميسي كذلك قدم بطولة أكثر من رائعة. وبالنسبة لي، لو كان القرار بيدي، لمنحت الجائزة للمنتخبين، لكن كما قلت، سأدعم فرنسا”.

يذكر أن المباراة النهائية للمونديال ستكون الأخيرة بالنسبة لميسي بقميص منتخب بلاده، وتعدّ الفرصة الأخيرة لتحقيق حلم الطفولة برفع كأس العالم، وذلك في الوقت الذي يعيش فيه أفضل لحظاته في البطولة، بتصدره قائمة الهدافين بالتساوي مع الزميل الخصم في النهائي كيليان مبابي، ولكل منهما 5 أهداف.

التعليقات (0)