سياسة عربية

اتهامات متبادلة بين نجيب ساويرس وإعلاميي السيسي بسبب صورة ساخرة

ساويرس اكتفى بكتابة عبارة "في واحد ناقص"- جيتي
ساويرس اكتفى بكتابة عبارة "في واحد ناقص"- جيتي
هاجم رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس عددا من الإعلاميين المؤيدين لرئيس النظام المصري عبد الفتاح السيسي، عبر صورة أعاد تغريدها من حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

ونشر ساويرس في تغريدة صورة لفرقة تحمل طبولا، لكن الوجوه استبدلت بها وجوه إعلاميي النظام المصري، وهم: "عمرو أديب وأحمد موسى، وتامر أمين، ومصطفى بكري، ومحمد الباز، ومعتز بالله عبد الفتاح".

اظهار أخبار متعلقة

وكتب ساويرس: "في واحد ناقص".


وأثارت تغريدة نجيب ساويرس حفيظة الإعلاميين المؤيدين للسيسي الذين سخر منهم الملياردير المصري.

إذ رد عمرو أديب على ساويرس قائلا: "احنا مكسبناش من التطبيل قد ما أنت كسبت من تطبيلك يا نجيب . جايز تطبيلنا كان له أصوات، إنما تطبيلك كان له أبراج ودولارات ويا خسارة وعجبي".

فيما قال أحمد موسى مهاجما ساويرس وموجها له اتهامات عدة "عيب عليك يا نجيب، نحن ندافع عن وطن وشعب، لن ننسى دورك و قناتك في ٢٠١١ التي استخدمتها لضرب القوات المسلحة والشرطة والقضاء، رغم أنك أكثر من كون الثروات في عهد الرئيس الراحل مبارك، هذا هو نجيب مصلحته أولا …. عيب عليك يا نجيب .. وما خفي أعظم".

وتوقف نجيب ساويرس عند رد أحمد موسى عليه، ونشر تغريدة دافع عن نفسه بها تجاه اتهامات الأخيرة، قائلا: "شرف لي أني كنت في ثورة ٢٥ يناير، وستظل نقطة فارقة في تاريخ مصر، رغم إنها سرقت …لعزوف شبابها عن السياسة و سيئاتها".

فيما كان هجوم مصطفى بكري هو الأعنف على ساويرس، إذ وصفه بـ"سمسار الأمريكان"، وشكك في مشروعية كسبه لثروته.

وقال في تغريدة إن ساويرس يعتبر مصر مجرد "شقة مفروشة"، مضيفا "أرجوك يا هذا انظر في المرآة قليلا، بس بلاش وإنت بترقص وفي إيدك الكأس، انظر وانت فايق حتى ترى نفسك على حقيقتك".
 
فيما رد الإعلامي محمد الباز على ساويرس بوصلة شتائم، وصفه فيها بـ"الجاهل والفارغ، وتافه".

التعليقات (3)
قاطعوا فرنسا....
الجمعة، 30-12-2022 01:49 م
هذا نوع من الالهاء ... الكلب ساويرس لايكتب او يفعل اى شئ الا بامر بلطجيه مصر المخابرات ومثله الاعلاميين...وكل مره نقع فى نفس الفخ...نترك قناه السويس وقانون الزواج ونمسك فى طبله...ركزوا فى موضوعين هامين جدا وهما قناه السويس وقانون الزواج
ابوعمر
الجمعة، 30-12-2022 10:07 ص
الكـــلاب أعزكم الله تتــــــــــــــــــــــــــأكلب على بعضها البعض...كاكم كلاب ابناءالكلاب لافرق ............
أبو فهمي
الجمعة، 30-12-2022 06:00 ص
شكرا لتعريفنا على المستوى """" الحقير """" للتطبيل فمهما دافعوا عن نفسهم !!!!!! فرائحتهم """" النتنة """" فائحححححححححححححححة.