رياضة دولية

هدف قاتل يحرم اليونايتد من الفوز أمام كريستال بالاس بالبريميرليغ

رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 39 نقطة في المرتبة الثالثة متساويا بالرصيد مع الوصيف مانشستر سيتي- موقع الدوري الإنجليزي
رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 39 نقطة في المرتبة الثالثة متساويا بالرصيد مع الوصيف مانشستر سيتي- موقع الدوري الإنجليزي
سجل كريستال بالاس هدفا متأخرا على مانشستر يونايتد، ليفرض عليه التعادل الإيجابي الأربعاء، في مباراة مؤجلة من الأسبوع السابع من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي أجواء باردة على ملعب سيلهرست بارك بالعاصمة لندن، بادر الضيف مانشستر يونايتد بالتقدم بالنتيجة عبر قائده البرتغالي برونو فيرنانديز عند الدقيقة 43، بعد جملة رائعة بدأها الهداف ماركوس راشفورد، ومنحها الدنماركي كريستيان إريكسن لبرونو الذي أسكنها الشباك.

وفي الشوط الثاني، بادر اليونايتد أملا بتعزيز النتيجة، فيما رد كريستال بالاس بعدة محاولات خجولة، قبل أن يمنحه الشاب الفرنسي ميشيل أوليسي التعادل من ركلة حرة مباشرة، سددها بقوة وأسكنها في شباك الإسباني دافيد ديخيا قبل نهاية المباراة بدقائق.

ولم تتوقف مصائب اليونايتد عند خسارة النقطتين في سباقه نحو اللقب، إذ حصل نجمه البرازيلي كاسيميرو على إنذار، ما أكد غيابه عن مباراة القمة أمام المتصدر آرسنال في الجولة المقبلة.

وبهذا التعادل، رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 39 نقطة في المرتبة الثالثة، متساويا بالرصيد مع الوصيف مانشستر سيتي الذي يلعب غدا مباراة مؤجلة أيضا أمام توتنهام.

فيما رفع كريستال بالاس، الذي يقوده المدرب الفرنسي باتريك فييرا، نجم آرسنال ومانشستر سيتي السابق، رصيده إلى 23 نقطة في المرتبة 12.
التعليقات (0)