سياسة دولية

حارس الأميرة ديانا يعتزم مشاركة أسرارها مع ويليام وهاري

 خدم بوريل الأميرة ديانا لمدة 10 سنوات حتى وفاتها في عام 1997- جيتي
خدم بوريل الأميرة ديانا لمدة 10 سنوات حتى وفاتها في عام 1997- جيتي
يعتزم بول بوريل، الحارس الشخصي السابق للأميرة الراحلة ديانا وكبير مساعديها، مشاركة أسرارها مع نجليها الأميرين ويليام وهاري، بعد تشخيص إصابته بسرطان البروستاتا.

جاء ذلك في مقابلة مع صحيفة "ميرور" البريطانية، حيث قال بوريل: "أعرف أن بعضها ليس جميلًا، لكن إذا غادرت هذا المكان وذهبت إلى مكان آخر فلن يعرفوا ذلك أبدًا... أعتقد أنهم يجب أن يعرفوا".

وقال الخادم الملكي السابق، الذي أشارت إليه ديانا باسم "صخرتها": "لقد ركز مرضي انتباهي على إخبار الأولاد بالأشياء قبل فوات الأوان - أخبرهم بما يجب عليهم معرفته حقًا".

وأضاف بوريل: "أعتقد أن ديانا ستقول لي، بول، يجب أن تجعل هذا أولوية. يجب أن تذهب لترى أطفال أولادي".

وكشف بول بوريل الشهر الماضي عن إصابته بسرطان البروستاتا، وقال إن تشخيصه جعله يخشى أن ينفد منه الوقت "لإخبارهم بالحقيقة".

وقال بول، 64 عامًا، الذي كان كبير خدم ديانا لمدة 10 سنوات حتى وفاتها في عام 1997: "قضيت ساعات طويلة مع ديانا، خلال أسعد أوقاتها وكذلك أحلك أوقاتها".

وأضاف: "أعتقد أن ما يجب أن أقوله يمكن أن يعيد الأولاد معًا، وهو ما كانت ديانا تريده بشدة. سأقول لهم الحقيقة فقط، هذا كل شيء. أنا لا أبحث عن أي شيء في المقابل ".

وقال أنخ يود: "أحاول وأقوم بواجبي لرؤيتهم ( ويليام وهاري) متصالحين"، قائلا: "أليس من الرائع رؤية الأولاد يصلحون علاقتهم ويعودون إلى حيث ينبغي أن يعودوا؟ الجمهور سيحب ذلك".

في المقابل، قال بوريل إن أعز أمنياته كانت أن تتاح له الفرصة للجلوس مع ويليام و"سد ثغرات تلك السنوات المفقودة في ذهنه".

وفي الماضي، وصف بول نفسه بأنه "أفضل صديق لـ ديانا" وادعى أنها قالت إنه "الرجل الوحيد الذي تثق به على الإطلاق".

اظهار أخبار متعلقة


وكان الأمير هاري، كشف في سيرته الذاتية "سبير" أنه كان يرفض دور بول بوريل داخل العائلة، واصفا إياه بـ"خادم المومياء".

وفي تعليق، قال بول: "لقد نبذني هاري، لكنه لم يفكر في كل تلك السنوات التي أمضيتها مع والدته، على انفراد. لقد تم فصلي وأنا حزين لذلك".
التعليقات (0)