سياسة عربية

ابنة ملك سعودي سابق تكشف سبب الخلاف مع الكلباني (شاهد)

قالت الأميرة موضي؛ إن الكلباني كان يمتاز بصوته الشجي، وهو ما دفع الكثير من الناس لقصد مسجد الملك خالد للصلاة خلفه- يوتيوب
قالت الأميرة موضي؛ إن الكلباني كان يمتاز بصوته الشجي، وهو ما دفع الكثير من الناس لقصد مسجد الملك خالد للصلاة خلفه- يوتيوب
كشفت الأميرة موضي ابنة الملك خالد بن عبد العزيز، تفاصيل الخلاف مع القارئ عادل الكلباني قبل سنوات.

وقالت الأميرة موضي التي تشغل منصب الأمينة العامة لمؤسسة الملك خالد الخيرية؛ إن الكلباني الذي كان إماما لجامع الملك خالد في الرياض لنحو 20 عاما، غادر قبيل رمضان إلى الحرم المكي للإمامة هناك بناء على أمر ملكي، لكن الخلاف كان أنه لم يبلغ المسؤولين عن الجامع.

وأوضحت الأميرة موضي، أن الإمام الذي جاء لاحقا، وهو الشيخ خالد الجليل، امتاز بصوته الجميل، وبأنه "عاقل"، وهو ما فسره مغردون بأنها إشارة من الأميرة إلى شخصية الكلباني الجدلية في مواقع التواصل الاجتماعي.

إظهار أخبار متعلقة



وكان أمر ملكي إبان عهد الملك عبد الله بن عبد العزيز، صدر في العام 2008 بنقل الكلباني مؤقتا إلى الحرم المكي خلال شهر رمضان المبارك.

وقالت الأميرة موضي؛ إن الكلباني كان يمتاز بصوته الشجي، وهو ما دفع الكثير من الناس لقصد مسجد الملك خالد للصلاة خلفه، بيد أن موقفه من المغادرة دون استئذان، أو إشعار المسؤولين عن المسجد، هو ما سبب الفتور في العلاقة بينهما.

واللافت أن الكلباني كان قد اتهم الأميرة موضي بأنها تتجاهل الرد على اتصالاته، وهو ما رفضت الأميرة التعليق عليه.

التعليقات (1)
تعليقه على لقاح كورونا ليس ما تقول
السبت، 15-04-2023 02:00 ص
كان قد تلقى جرعتي اللقاح الذي ظن انه يقيه الاصابة . وعند اصابته علق انه قد يكون اللقاح الذي اخذه غير صالح( مع انه تبين ان اللقاح لا يقي من الاصابة ) على كل لم تتقبل السلطات تعبيره هذا فعزل واستجاب سمعا وطاعة وقتها .