رياضة دولية

ريال مدريد يقدم لاعبه الجديد خوسيلو (شاهد)

توج خوسيلو مؤخرا مع منتخب إسبانيا بلقب دوري الأمم الأوروبية- الريال / تويتر
توج خوسيلو مؤخرا مع منتخب إسبانيا بلقب دوري الأمم الأوروبية- الريال / تويتر
قدم نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، مهاجمه العائد إلى صفوفه خوسيلو لوسائل الإعلام، بعد انضمامه على سبيل الإعارة لمدة موسم من صفوف إسبانيول.

ويملك نادي العاصمة الإسبانية إمكانية التعاقد مع خوسيلو بصورة نهائية، نهاية الموسم المقبل.

 ومن المنتظر أن يكون اللاعب الذي سيرتدي القميص رقم أربعة عشر هو البديل لقائد الميرينغي السابق الفرنسي كريم بنزيمة الذي انتقل مؤخراً إلى اتحاد جدة السعودي.


وألقى الرئيس فلورنتينو بيريز كلمة قال فيها: "اليوم هو يوم نشعر فيه جميع المدريديستا بالسعادة. يعود أحد خريجي الأكاديمية الرائعين الذين ترعرعوا في هذا النادي وبنوا لأنفسهم مسيرة رائعة في كرة القدم. أهلاً بك في ريال مدريد والمشاعر التي ترافق هذا الدرع، الذي هو جزء مهم من حياتك".

وأضاف: "أنت أحد خريجي الأكاديمية الذين انتصروا في عالم كرة القدم، بفضل موهبتك وجودتك والقيم التي رافقتك طوال حياتك المهنية والتي ساعدتك بالتأكيد عندما كنت في أمس الحاجة إليها. لقد تعلمت هنا شيئاً لا ينساه أي لاعب تدرب في ريال مدريد: عدم الاستسلام أبداً".

تابع رئيس الريال: "عملك، أهدافك، طموحك وأسلوبك في الحياة قادك من جديد إلى ريال مدريد. أنا واثق من أنك ستساعدنا على تحسين الفريق الذي استمتعت معه أنت أيضاً في بعض النهائيات التاريخية في دوري أبطال أوروبا. سيكون شغفك بريال مدريد، إلى جانب دعم جماهيرنا، أحد نقاط قوتك لتحقيق النجاحات التي تنتظرك في واحدة من أكثر مراحل حياتك تألقاً".


من جهته قال خوسيلو: "حمل درع ريال مدريد على الصدر شرف عظيم، لقد حلمت بهذه اللحظة منذ اليوم الذي غادرت فيه، أنا متحمس جداً، أتقدم بالشكر للرئيس، لخوسيه أنخل وكارلو أنشيلوتي على ثقتهم. إن حمل درع ريال مدريد على صدري هو أعظم شرف يمكن أن يحظى به أي لاعب، سأعطي كل شيء له. دائماً وإلى الأبد: هلا مدريد!".

وأضاف: "اليوم قد يكون من أسعد أيام حياتي، وأستسمح من زوجتي وأطفالي. عندما تغادر هذا النادي، فإنك تحلم دائماً بالعودة إليه. اليوم هو هذا اليوم وأشعر بالفخر لما حققته في السنوات الماضية".

وواصل خوسيلو: "أريد أن أعبر عن امتناني للتواجد هنا. سأبذل قصارى جهدي، إنه نادي حياتي. لقد تعلمت هنا قيماً لن أنساها أبداً طوال مسيرتي. بصفتي مهاجما، أحب تسجيل الأهداف. سجلت أهدافاً طوال مسيرتي وسأستمر في ذلك".

وتوج خوسيلو، مؤخرا مع منتخب إسبانيا بلقب دوري الأمم الأوروبية وثالث هدافي الدوري الإسباني في الموسم المنقضي.

 وسبق للاعب ريال مدريد الجديد، خوسيلو أن لعب لرديف الفريق لمدة موسمين.

التعليقات (0)