سياسة عربية

مصرية تتهم القوات الخاصة بقتل زوجها وأصدقائه.. و"الداخلية" تنفي (شاهد)

زعمت قوات الأمن أنها عثرت على أسلحة ومخدرات في مكان الواقعة - جيتي
زعمت قوات الأمن أنها عثرت على أسلحة ومخدرات في مكان الواقعة - جيتي
اتهمت سيدة مصرية، القوات الخاصة، باقتحام منزلهم وقتل زوجها إلى جانب عدد من أصدقائه في البيت، وترويع النساء والأطفال في المنزل في جزيرة بني فيز بمحافظة أسيوط.

وخرجت الزوجة في مقطع مصور منتشر على مواقع التواصل، تزعم أن القوات الخاصة دخلت المنزل، وقتلت زوجها ومن معه، بعد أن عاد من السعودية.



في المقابل، نفت وزارة الداخلية المصرية ادعاء المرأة، وقالت إن القوات تعرضت لإطلاق نار خلال محاولتها القبض على مطلوبين في المكان.

وجاء في بيان الداخلية "أن حقيقة الواقعة تتمثل في أنه بتاريخ 15 الجاري قام شخصان بترويع المواطنين وإطلاق أعيرة نارية على أحد الأشخاص بالطريق العام بدائرة قسم شرطة أبو تيج بأسيوط وأردياه قتيلاً حال استقلالهما مركبة (توك توك).. كما أسفر ذلك عن إصابة شخص آخر وطفلة بطلقات نارية تصادف مرورهما بمحل الواقعة".

وتابع البيان: "أمكن تحديد مرتكبي الواقعة وتبين أنهم 4 أشخاص من العناصر الإجرامية شديدة الخطورة.. وتم ضبط أحدهم بالزراعات المتاخمة لمسكنه ببندر ساحل سليم بأسيوط.. وقد أسفرت التحريات عن اختباء باقي المتهمين بمسكن أحد الأشخاص بدائرة مركز شرطة صدفا".



وأضاف: "عقب تقنين الإجراءات تم استهداف المسكن المشار إليه وحال وصول القوات بادر المتهمون بإطلاق الأعيرة النارية الكثيفة.. وقد أسفر التعامل عن مصرع العناصر الإجرامية شديدة الخطورة المتهمين بارتكاب الواقعة و3 عناصر إجرامية"، وزعم البيان العثور بحوزتهم على مخدرات وأسلحة وذخائر، إلى جانب المركبة المستخدمة في ارتكاب الواقعة.


التعليقات (4)
السيسي و الشذوذ الجنسي
الثلاثاء، 11-07-2023 07:18 م
هل السيسي فعلا شاذ جنسيا ؟؟؟ و هل السيسي بالفعل يعاني من البواسير نتيجة الإيلاج في شرجه ؟؟؟ و ماذا عن ضباط و قادة الداخلية البلطجية و الجيش عميل الموساد الإسرائيلي ؟؟؟
واحد من الناس
الخميس، 22-06-2023 02:10 ص
نفس القصة الغبية ....عندما الاعتراف الاخبار نبأ قتل مصريين كانوا محتجزين بليبيا ارسل متشولح ابن مليكة طيارات القوات المشلحة لتقتل و تدمر من فعل ذلك فور سماع الخبر و كأن ابن اليهودية كان عارف مكانهم و ساكت و انتظر لما قتلوا فراح يقتل اللي قتلوهم .... و هذه القصة تكرار لهذا الأسلوب الوسخ لمرتزقة الجيش و الشرطة و كأن واجبهم القتل ثم تبرير هذا القتل باي سبب ملفق ...... شوية مرتزقة عايزين حش رقابهم
حسن حنفي
الأربعاء، 21-06-2023 07:10 م
مجرم فرض سيطرة خطير ....... لكنه كان رايح يشتغل في الخليج ب 1500 ريال. احترموا عقولنا ياولاد الوسخه يا بهايم.
مصري
الأربعاء، 21-06-2023 04:18 م
السيسي حول الجيش و الشرطة الى مافيا تقتل و تنهب المصريين.