حول العالم

القبض على مسلح بحوزته متفجرات قرب منزل أوباما في واشنطن

طارد عملاء الخدمة السرية الرجل داخل المنطقة السكنية التي يوجد بها منزل أوباما - أ ف ب
طارد عملاء الخدمة السرية الرجل داخل المنطقة السكنية التي يوجد بها منزل أوباما - أ ف ب
قبضت الشرطة الأمريكية على رجل مسلح بالقرب من منزل الرئيس الأمريكي الأسبق باراك أوباما في العاصمة واشنطن، كان بحوزته "أسلحة متعددة" ومواد لصنع القنابل.

وقالت شبكة "سي بي إس" الأمريكية؛ إن الشرطة قبضت الخميس على رجل مسلح صدرت ضده مذكرة توقيف لضلوعه في اقتحام مبنى الكابيتول في 6 كانون الثاني/يناير 2021.

وأوضحت أن الرجل يدعى تايلور تارانتو (37 عاما)، كان يحمل عبوة متفجرة يمكن مقارنتها بزجاجة مولوتوف، على الرغم من أنها كانت غير مجمعة، وفقا لصحيفة نيويورك ديلي نيوز الأمريكية.

وأشارت إلى أن الرجل الذي ينتمي لمنطقة سياتل كان سابقا قد شكل تهديدات ضد شخصية عامة، لم تحددها مصادر إنفاذ القانون. كما لم يتم الإبلاغ عن تفاصيل حول مذكرة توقيف المشتبه به.

إظهار أخبار متعلقة



وبينت أن عملاء الخدمة السرية، طاردوا الرجل داخل المنطقة السكنية التي يوجد بها منزل الرئيس الأسبق وقرينته، ومن غير المعروف ما إذا كانت عائلة أوباما كانت موجودة في المنزل في ذلك الوقت أم لا.

ووصفت شبكة “إن بي سي نيوز” تارانتو بأنه من مؤيدي دونالد ترامب، الذي تستحوذ على عقله نظرية المؤامرة، ومن بين الذين اقتحموا مبنى الكابيتول الأمريكي في 6 كانون الثاني/يناير .2021
التعليقات (0)

خبر عاجل