رياضة دولية

الخليفي يرد بقوة على تصريحات مبابي القاسية بحق PSG

وتعاقد باريس سان جيرمان مع مبابي من موناكو في 2017- أ ف ب
وتعاقد باريس سان جيرمان مع مبابي من موناكو في 2017- أ ف ب
كشفت تقارير صحافية أن تصريحات نجم باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، أثارت غضب زملائه ومسؤولي ناديه، وتم اعتبارها “صدمة وإهانة وقلة احترام” للنادي وجماهيره.

وشن هداف الفريق بالموسم الماضي هجوما قاسيا على نادي العاصمة الفرنسية، وكشف أن الموسم المقبل سيكون الأخير له في الدوري الفرنسي، موجهًا سؤالا لإدارة النادي حول سبب الفشل المتكرر في الفوز بدوري أبطال أوروبا، وأوضح أن اللعب في نادٍ منقسم مثل سان جيرمان لا يساعده.

وأشار راديو “مونت كارلو” إلى أن تصريحات مبابي أثارت سخط ستة من زملائه منهم اثنان من القادمين الجدد للفريق، ونقلوا غضبهم لرئيس النادي ناصر الخليفي، معتبرين أن ما قاله زميلهم إهانة لهم وللفريق.

وأضاف التقرير: "ناصر الخليفي أكد أن كلام مبابي كان صادمًا ويقلل من احترام النادي ومدربه ولاعبيه وجماهيره جميعا"، متسائلًا: "إذا كان هذا ما يعتقده، فلم لا يرحل الآن؟".

وأثيرت تكهنات بشأن مستقبله في نادي العاصمة الفرنسية منذ أن أخبر النادي الشهر الماضي بأنه لن يقبل خيار تمديد عقده لمدة عام واحد عندما ينتهي العام المقبل.

وتعاقد باريس سان جيرمان مع مبابي من موناكو في 2017 في صفقة تردد أنها تبلغ نحو 180 مليون يورو (196 مليون دولار)، ما يجعله ثاني أغلى صفقة في العالم بعد نيمار، الذي انضم للنادي الفرنسي من برشلونة مقابل 222 مليون يورو.
التعليقات (0)