رياضة دولية

مباراة عالمية للملاكمة بالسعودية.. آل الشيخ: سنعرف أشرس رجل على وجه الأرض

يتم تنظيم المباراة بين تايسون فيوري وفرانسيس أنجانو في افتتاح موسم الرياض- scc / تويتر
يتم تنظيم المباراة بين تايسون فيوري وفرانسيس أنجانو في افتتاح موسم الرياض- scc / تويتر
تستضيف المملكة العربية السعودية مباراة ملاكمة من العيار الثقيل في 28 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، بين بطلي الوزن الثقيل تايسون فيوري وفرانسيس أنجانو، تزامنًا مع افتتاح النسخة الرابعة من موسم الرياض.

وقال رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، تركي آل الشيخ، الذي أعلن عن الحدث، في بيان عبر حسابه في تويتر، إن المباراة تهدف إلى معرفة "أشرس رجل على وجه الأرض"، وأنها ستُلعب وفقًا للقواعد الرسمية للملاكمة الاحترافية.

وأضاف تركي آل الشيخ: "في ظل قيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وبدعم وتخطيط قائدنا الملهم عراب رؤيتنا سيدي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله… طموحنا لا حدود له لذلك انتظرونا في موسم الرياض".

واعتبر رئيس الهيئة العامة للترفيه ورئيس موسم الرياض أن "مثل هذه المواجهة ستضع معيارًا جديدًا لمثل هذا الحدث والذي يحافظ على مكانته؛ كأحد أكثر المواسم الترفيهية المنتظرة في جميع أنحاء العالم".


وعلق بطل الملاكمة تايسون فيوري على المباراة قائلا: “بمجرد أن يرن الجرس، ستنهال اللكمات كالقنابل، من المفترض أن يكون هذا الرجل هو أقوى ملاكم في العالم، ولكن دعونا نرى كيف يتفاعل عندما يلكمه ملك الغجر”.

وأضاف تايسون: “إنني متحمس لأكون تحت الأضواء مرة أخرى. أتطلع إلى أن أثبت للعالم أن "ملك الغجر" هو أعظم مقاتل في جيله... وسترون جميعًا ذلك بطريقة مدمرة في 28 أكتوبر ستكون معركة التاريخ".

في المقابل، قال فرانسيس أنجانو: “كنت أنتظر لقاء تايسون في الحلبة على مدى السنوات الثلاث الماضية. كان حلمي دائمًا هو الملاكمة، وملاكمة الأفضل. بعد أن أصبحت بطل فنون القتال المختلطة للوزن الثقيل بجدارة، هذه هي فرصتي لتحقيق هذا الحلم وترسيخ مكاني كأشرس رجل على وجه”.

 وأضاف: “أود أن أشكر موسم الرياض وفريقي للمساعدة في تنظيم هذا الحدث. كل ما سأقوله لتايسون الآن هو أنه من الأفضل أن يرقص في تلك الحلبة لأنني إذا لمسته، فسوف يسقط مغشيًا عليه".

ومن المقرر أن يتم تنظيم المباراة بين تايسون فيوري وفرانسيس أنجانو في افتتاح موسم الرياض، أحد أبرز الفعاليات الترفيهية التي يجري تنظيمها في المملكة منذ انطلاقه في عام 2019.

التعليقات (5)
ابو حلموس
الخميس، 13-07-2023 06:57 ص
ابتلاء كثرة المال مع فقر العقل وسفاهة التصرفات وأقزمية الحكام . لوحة تتجسد أمام أعين الناس لعلهم يرشدون .
القبلي
الخميس، 13-07-2023 01:14 ص
خدمة الاسلام ، سبحان الله هل تجميع الجحاليط من ما امر به الاسلام وهل هذا مفخرة او شئ يحسد عليه ، هذا السفيه والمريض لا هم له الا محاربة الاسلام
ابن الجزيره
الأربعاء، 12-07-2023 08:14 م
عذرا يابو السفهاء حديثك جانبه الصواب فالخدمات الطبيه والمستشفيات والمدن الطبية منتشره فى انحاء الجزيره والعلاج ولله الحمد بالمجان حتى المقيمين لهم الحق فى العلاج فى المستشفيات الحكومية ، ولكن "اللي مايطول العنب حامض عنه يقول" نسال الله ان يحفظ حكامنا وولاة امرنا وان يوفقهم لما فيه خدمة الاسلام والمسلمين ، وحصوه في عين الحسود
ابو حلموس
الأربعاء، 12-07-2023 06:25 م
يدخلون التاريخ من أوسع ابواب السفاهة لله يذكرهم حتى ولو باصقا عليهم. انها وسيلة الأقزام ليظهروا على مرايا نفوسهم المريضة و كأنهم عمالقة . ألم يأمرنا الله أن لا نؤتي السفهاء أموالنا ؟ الآن و قد عصينا أمره ، هاهو يرينا عاقبتهم جَلّ في علاه. اللهم لا شماته
حينما يحكم السفهاء
الأربعاء، 12-07-2023 05:10 م
تنفق المليارات على التفاهات بينما شعب الجزيرة لا يجد مستشفى يعالج فيها و يستجدي العلاج و لا يجد بيتا يملكه