سياسة عربية

في ذكرى "حرب تموز".. "حزب الله" يُحاكي تدمير موقع الاحتلال الإسرائيلي (شاهد)

مُحاكاة مباشرة وواضحة لكافة مراحل عملية اقتحام موقع الاحتلال الاسرائيلي- جيتي
مُحاكاة مباشرة وواضحة لكافة مراحل عملية اقتحام موقع الاحتلال الاسرائيلي- جيتي
نشر "حزب الله" اللبناني، الأحد، مقطع فيديو مدته 6 دقائق، يُحاكي عملية اقتحام وتدمير موقع لقوات الاحتلال الإسرائيلي، وذلك تخليدا للذكرى الـ17 لحرب تموز/ يوليو سنة 2006.
 

ويُوضّح الفيديو الذي نُشر بعُنوان "لا غالب لكم"، بالتفصيل، مُحاكاة مباشرة وواضحة لكافة مراحل عملية اقتحام موقع الاحتلال الاسرائيلي، ثم السيطرة عليه كاملا من طرف المقاومين، ورفع راية "حزب الله" على دشمه وسواتره، ثم تدمير الموقع وجعله مُجرّة ركام، ومن تم إزالته من الوجود".


وتفاعل رواد منصة تويتر مع فيديو حزب الله اللبناني، بإعادة نشره على حساباتهم بعدّة لغات من العالم.

اظهار أخبار متعلقة



وفي سياق متصل، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، قبل يومين، استكمال مناورات جوية مشتركة مع القيادة المركزية للجيش الأمريكي، وذلك للمرة الثالثة منذ مطلع العام الجاري، مشيرا إلى أن المناورة شملت التدرب على ضرب أهداف استراتيجية في عمق مناطق شديدة الخطورة؛ وذلك بالتزامن مع ارتفاع  التوتر على الحدود الإسرائيلية مع لبنان.
التعليقات (1)
أحمد
الإثنين، 17-07-2023 06:17 م
عنتريات و اكاذيب لم تعد تجد قبولا على سبيل المثال لو قتل حزب الشيطان من الاسرائيليين خمس ما قتله من اهل السنه في العراق و سوريا لتحررت فلسطين لكنه ما وجد الا لحمايه حدود اسرائيل الشماليه هو و نظام الجحش الذي قدم الجولان هديه لاسرائيل و خلال خمسين سنه لم يطلق رصاصه تجاه اسرائيل و مع ذلك هو و محور المكاومه الشيعي قرروا تحرير فلسطين عبر نشر الكابتغون و الكريستال بين شعوب المنطقه لانه لم يعد يصدق مقاومتهم الا المدمنيين