رياضة عربية

آل الشيخ ينشر صورة مع تايسون ويتحدث عن "مفاجأة جديدة"

كان آل الشيخ قد أعلن في وقت سابق عن استضافة المملكة مباراة ملاكمة من العيار الثقيل
كان آل الشيخ قد أعلن في وقت سابق عن استضافة المملكة مباراة ملاكمة من العيار الثقيل
أعلن رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، تركي آل الشيخ، عن مفاجأة جديدة، بطلها أسطورة الملاكمة، الأمريكي مايك تايسون.

ونشر رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية في صفحته على "تويتر" تغريدة، فيها صورة تجمعه بنجم الملاكمة الأمريكي السابق مايك تايسون، وأشار إلى أن هناك "مفاجأة" قادمة.

وقال تركي آل الشيخ: "مع أخي، الأسطورة مايك تايسون".. مضيفا في التغريدة نفسها أن "هناك مفاجأة قادمة، قريبا".


ولم يكشف رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية عن تفاصيل أخرى حول المفاجأة.

وكان آل الشيخ قد أعلن في وقتٍ سابق عن استضافة المملكة مباراة ملاكمة “من العيار الثقيل في 28 تشرين الأول/ أكتوبر المقبل، بين بطلي الوزن الثقيل تايسون فيوري وفرانسيس أنجانو، تزامنًا مع افتتاح النسخة الرابعة من موسم الرياض.

وقال تركي آل الشيخ، حينها في بيان عبر حسابه على "تويتر"، إن المباراة تهدف إلى معرفة “أشرس رجل على وجه الأرض”، وأنها ستُلعب وفقًا للقواعد الرسمية للملاكمة الاحترافية.

ومن المقرر أن "يتم تنظيم المباراة بين تايسون فيوري وفرانسيس أنجانو، في افتتاح موسم الرياض، إحدى أبرز الفعاليات الترفيهية التي يجري تنظيمها في المملكة منذ انطلاقه في عام 2019”.

التعليقات (2)
محمد علي
الأربعاء، 26-07-2023 02:36 م
انا أود أن اسأل عن كل هذا البكاء في الحرم من عملاء الدين في الصلوات و التراويح و ختم القرآن، ،،، كله تمثيل ،،،، المسلمين الحقيقين هم الشعوب المحرومة المقهورة التي تعاني من الفقر و القهر و الذل من انظمتها الستبدادية ،،،التي تعاني من خيانة اخوانها من ما يسمى بالمسلمين من دول الخليج التي تدعي الاسلام ،،،، و تدخلات زعماء عصاباتها بشؤون البلاد و العباد ،،، أضف إلى كل هذا غباء و اسبداد الاخوان السياسي المتخلف الرجعي ،،،، لا حول و لا قوة إلا بالله العلي القدير ،،،،
ناقد لا حاقد
الثلاثاء، 25-07-2023 09:11 م
هذا تايسون مثله مثل بن زيمة و بوغبا و القذر قاديروف يختبؤن وراء دين الاسلام