حول العالم

غموض يُحيط بإعلان وفاة مغنية راب كندية وشقيقها.. "مختفية منذ 5 سنوات"

اختفت "ليل تاي" عن منصات التواصل منذ 2018- انستغرام
اختفت "ليل تاي" عن منصات التواصل منذ 2018- انستغرام
يحيط الغموض بالتقارير التي تتحدث عن "وفاة" المغنية المراهقة الكندية، ليل تاي، بعد أن تم نشر بيان على حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها ليعلن رحيلها المفاجئ.

والأربعاء، جاء منشور على صفحة تاي على منصة انستغرام، وهي المختفية منذ 5 سنوات، ليقول:  "بقلب مثقل، نشارك الأخبار المدمرة عن وفاة ليل المفاجئة والمأساوية، ليس لدينا كلمات للتعبير عن الخسارة التي لا تطاق، والألم الذي لا يمكن وصفه، كانت هذه النتيجة غير متوقعة تمامًا".


وتضمن البيان أيضًا الإعلان عن وفاة شقيقها البالغ من العمر 21 عامًا واسمه "توفي"، لكن دون تقديم أي تفسير حول كيف ومتى حدثت وفاته. 

وسط ذلك، ذكر ناشر حساب "كايلا نيكول جونز" على موقع فيسبوك، أن الراحلة المعروفة باسم "Lil Tay" وهي أصغر مشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي، تُوفيت منتحرة، وهو ما لم تذكره العائلة في بيانها، بحسب ما أفادت صحيفة الاندبندنت.


ومع ذلك، دعا مديرها السابق إلى "النظر بحذر" في صحة هذا البيان، بينما والدها، كريستيان هوب قال إنه لا يمكنه التعليق على المنشور ورفض تأكيد وفاة ابنته.

اشتهرت ليل تاي، واسمها الحقيقي كلير هوب، على منصتي انستغرام ويوتيوب عام 2017، وهي تبلغ من العمر تسع سنوات فقط، إذ تركزت شهرتها حول مقاطع الفيديو الخاصة بها لموسيقى الراب وتصور أسلوب حياة مليئا بالترف والسيارات الفخمة والمنازل.

بعد الشهرة الواسعة لها، اختفت تاي من وسائل التواصل الاجتماعي وسط معارك والديها على الحضانة، وفي العام 2018، أعلنت "ليل تاي" أنها تلقت هي ووالدتها، أنجيلا تيان، "أمرًا من المحكمة" للعودة من لوس أنجلوس إلى فانكوفر لتقيم مع والدها.

ومع ذلك، أفاد موقع "إنسايدر" أن قسم شرطة لوس أنجلوس والفاحص الطبي بالمقاطعة لم يكن لديهما أي معلومات حول التحقيق في وفاة أي شخص يدعى كلير هوب.

بينما قالت إدارة الشرطة في فانكوفر، حيث يُعتقد أن الأسرة تعيش: إنها "ليست على علم" بتقارير وفاة المؤثرة أو شقيقها.

التعليقات (0)
الأكثر قراءة اليوم