رياضة دولية

بعد أيام من انضمامه إليه.. عمرو وردة يفسخ عقده مع الرجاء المغربي

سبق لعمرو وردة أن تسبب في مشاكل عديدة- Elbotola / إكس
سبق لعمرو وردة أن تسبب في مشاكل عديدة- Elbotola / إكس
ذكرت تقارير صحفية مغربية، أن اللاعب المصري عمرو وردة، فسخ عقده مع  فريق الرجاء البيضاوي بالتراضي، بعدما أصر على مغادرة النادي؛ لعجزه عن التأقلم مع الأجواء العامة في تجربته الجديدة في المغرب.

وكان فريق الرجاء تعاقد مع عمرو وردة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع نادي إبولون ليماسول القبرصي.

وقال موقع "هسبورت"، إن عمرو وردة كان قد اجتمع بمسؤولي الرجاء، لمناقشة وضعيته، حيث تم الاتفاق على استمراره مع النادي، قبل أن يعدل عن قراره ويعود للمطالبة بالرحيل عن النادي.

وذكرت صحيفة "360 le" المغربية في تقرير صادر لها صباح الأربعاء، أن إدارة الرجاء تواصلت خلال الساعات القليلة الماضية مع اللاعب، بعدما أعلن أنه يُعاني من مشاكل نفسية منذ وصوله إلى الدار البيضاء، وعبر بشكل صريح عن رغبته في فسخ عقده مع الفريق الأخضر.

وأشارت التقارير إلى أن اللاعب المصري يرغب في العودة إلى قبرص أو اليونان، وذلك لعدم تأقلمه مع الأجواء في المغرب.

وسبق لعمرو وردة أن تسبب في مشاكل عديدة، سواء على صعيد الأندية التي لعب لها على غرار لاريسا اليوناني وباوك القبرصي، أو مع منتخب مصر.
التعليقات (1)
فنكوشية القدرات
الخميس، 24-08-2023 05:24 ص
بعض اللاعبين من اصحاب فنكوشية القدرات لا يملكون غير إثارة الضوضاء و المواقف الغريبه التي تجلب لهم شهرة تعوض نقص قدراتهم أو لياقتهم أو سوء تركيبته النفسية على العطاء في الملعب .. و تجد مشوارهم العملي كروياً قصير برغم الشهرة التي تحيطهم بسبب سوء السمعه او الأخلاقيات الرديئة ، و ليس ابراهيم سعيد او شيكابالا و غيرهم عن ذلك ببعيد