حول العالم

إيلون ماسك يحسم الجدل حول موعد نزاله المرتقب مع "زوكربيرغ".. ماذا قال؟

إيلون ماسك يعلن استعداده لمنازلة مارك زوكربيرغ بمجرد عودة الأخير من السفر- الأناضول
إيلون ماسك يعلن استعداده لمنازلة مارك زوكربيرغ بمجرد عودة الأخير من السفر- الأناضول
عاد الملياردير الأمريكي إيلون ماسك للحديث عن نزاله المرتقب مع منافسه مارك زوكربيرغ مالك شركة "ميتا"، مشيرا إلى أنه حسم موعد القتال من ناحيته ووضع الكرة في ملعب ماسك.

جاء ذلك في معرض رد ماسك على منشور أحد المغردين على منصته الخاصة "إكس" (تويتر سابقا)، حيث كتب الأخير ساخرا: "في حال بحثت عن اسم مارك زوكربيرغ في هذه الأيام فسيظهر محتوى حول UFC (بطولة قتالية) أكثر من ملفات البودكاست الخاصة به".



وعلق ماسك متسائلا: "لماذا لا يقاتلني؟"، وأضاف أن مؤسس فيسبوك "طلب أن يتم تحديد مكان للنزال، لذلك فقد قمت باختيار منزله، لكنهم قالوا إنه في سفر بعيد".

وتابع: "ربما يمكننا القتال عندما يعود".

ولم يعلق زوكربيرغ على حديث ماسك حول موعد النزال المرتقب، لكنه في آخر سجال بينهما قبل أسابيع قال إن منافسه "يعرف كيف يصل إليه في حال كان جادا بشأن تحديد موعد حقيقي للمواجهة".

واتهم ماسك بعدم الجدية حيال تحديد موعد حقيقي للنزال، مشيرا إلى أنه "سيركز على التنافس مع الأشخاص الذين يأخذون الرياضة بجدية".

وقبل ذلك، أعلن ماسك أن النزال المرتقب مع رئيس "ميتا"، من المحتمل أن يقام في إيطاليا، كما أنه ذكر أن "كل شيء في الحلبة، سيكون ضمن النطاق الذي تغطيه الكاميرا، وشبيها بما كان يحصل في الحقبة الرومانية القديمة"، لكنه ما لبث أن تراجع عن ذلك بعدما طلب أن يدور القتال في الفناء الخلفي لمنزل زوكربيرغ.

اظهار أخبار متعلقة


وقبل أن يغيب خلال الأسابيع الأخيرة، تصاعدت حدة التحدي بين عملاقي وادي السيليكون، وتوالت منشورات كل من إيلون ماسك ومارك زوكربيرغ عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي وهما يؤكدان استعدادهما للنزال عبر التدريب ورفع الأثقال وبناء بنيتهما الجسدية.

والجدير بالذكر أن الحديث عن نزال بين المليارديرين بدأ عقب إطلاق شركة "ميتا" منصة "ثريدز" للتواصل الاجتماعي في حزيران/ يونيو الماضي، والتي اعتبرت منافسة شديدة لـ"تويتر" آنذاك.

المنصة المنافسة، فجرت الخلاف بين عملاقي منصات التواصل، ما دفع ماسك إلى الإعلان عن استعداده لخوض قتال حقيقي مع زوكربيرغ في حلبة النزال. ليبدأ بالفعل على إثرها مؤسس "ميتا" بالتدرب على القتال ونشر صور له تجمعه مع ملاكمين وهو ببنية جسدية رياضية.
التعليقات (0)