سياسة دولية

فضائح جنسية وتعاطي مخدرات.. مذيع أمريكي شهير يعيد إحياء ادعاءات ضد أوباما

سنكلير فشل في اختبار كشف الكذب عام 2008- جيتي
سنكلير فشل في اختبار كشف الكذب عام 2008- جيتي
أعاد المذيع الشهير تاكر كارلسون، إحياء الادعاءات الموجهة ضد الرئيس الأمريكي الأسبق باراك أوباما، والتي تتعلق بتعاطي مواد مخدرة والتورط بفضائح جنسية تعود إلى العام 1999.

ونشر المذيع الأمريكي عبر حسابه على منصة "إكس" (تويتر سابقا)، مقطعا ترويجيا لمقابلة مع لاري سنكلير، الذي اتهم أوباما عام 2008 بتدخين "الماريغوانا" والقيام بأعمال جنسية عام 1999.

وادعى سنكلير المعروف بتاريخه الإجرامي الطويل، خلال المقابلة مع كارلسون، أن "أوباما قدم 250 دولارا ثمنا لشراء الكوكايين، قبل أن يشارك في أعمال جنسية".

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن المتحدث باسم أوباما لم يرد على طلب التعليق على ادعاءات سنكلير الجديدة.


وكانت مجلة "بوليتكو" نشرت مقابلة مع سنكلير عام 2008، وجه فيها اتهامات مشابهة للرئيس الأمريكي حينها، لكن القصة تم تجاهلها بشكل عام من قبل وسائل الإعلام الرئيسية، لأنه لم يتمكن من إثبات ادعاءاته.

وسبق أن أدين سنكلير خلال حياته بتهم التزوير والاحتيال والسرقة، وقد قضى فترة في السجن في أريزونا وفلوريدا وكولورادو.

اظهار أخبار متعلقة


وفي حزيران/ يونيو 2008، استأجر سنكلير غرفة في نادي الصحافة الوطني في واشنطن العاصمة، وتحدث لمدة ساعة، عن تفاصيل كبيرة عن علاقتين جنسيتين ادعى أنه أجراهما مع أوباما في عام 1999، أحدهما في سيارة ليموزين والأخرى بغرفة فندق في جورني إلينوي.

وادعى سنكلير أن سائق ليموزين قدمه إلى أوباما بعد أن طلب سنكلير المساعدة في التواصل مع شخص ما من أجل "الاحتفال"، وأن أوباما، الذي كان آنذاك عضوا في مجلس الشيوخ عن ولاية إلينوي، قدم نفسه بسهولة باسمه الحقيقي والمسمى الوظيفي.

وانتهى المؤتمر الصحفي باعتقال سنكلير بموجب أمر قضائي مفتوح من ولاية ديلاوير، بعد أن قام المدونون الليبراليون الذين دعموا أوباما على ما يبدو بإبلاغ شرطة العاصمة بشأن حضوره المقرر.

وقال المذيع الشهير في المقطع الشهير عبر صفحته، إنه "في عام 2008، أصبح من الواضح حقا أن باراك أوباما كان يمارس الجنس مع الرجال ويدخن الحشيش".

وأضاف: "تقدم رجل، يدعى لاري سنكلير، وقال: سأوقع على إقرار خطي، وقد فعل ذلك، ’سأقوم بعمل جهاز كشف الكذب‘، وقد فعل ذلك"، واصفا ادعاءات سنكلير بأنها "صحيحة بشكل واضح".

لكن سنكلير فشل في اختبار كشف الكذب عام 2008، ثم اتهم مستشار أوباما علنا ديفيد أكسلرود برشوة الفاحصين لتزوير النتائج.
التعليقات (2)
سعدو
الخميس، 07-09-2023 02:03 م
هذا اللوطي الزعيم السابق لاعظم دوله في العالم كان حيمنا يجتمع معه زعماء وملوك وامراء العرب كانت ترتعد فرائصهم من هيبته وكانوا يجلسون بين يديه كالعبيد لخستهم ووضاعتهم وندالتهم.
محي الدين احمد علي رزق
الخميس، 07-09-2023 10:42 ص
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. هؤلاء من يقرران مصير العالم وعلى الشعوب احترامهم وهم حصالة الكرة الارضية يفعلون جميع الموبقات ونحن نشيد بهم بذكائهم وامانتهم وحكمتهم في ادارة شئون هذا العالم الذي ابتلي بيهم وهم سعداء ب عبط الشعوب وسذاجة من ينتخبهم ويدفعون الرشاوي للهروب من العدالة المفروض هم امناء عليها واذا انسان بسيط دفع رشوة يدخل السجن والذين ينافقون يشيدون ب عدالة القضاء انه يقيم ميزان العدل الذي يطبق على الكبير والصغير والباشا والخفير وعلينا ان نتذكر برلسكوني واغتصابه البنات الفقيرة وبعد ذألك يدفع لهم مقابل اهدار انسيتهم ويكفي لها شرف انه هو المعتدي عليها وشرط ان تكون عذراء. وكلينتون مع السكرتيرة والله وحده يعلم ما أخفى كان أعظم وترامب وبلطجية ترامب وكل يوم نسمع عن سرقات عظماء هذا العالم الفضائح ال يعني عظماء ما يجعل الانسان يشعر ب قرف منهم. والله المستعان. وشكرا