رياضة عربية

هكذا عبرت جماهير الرجاء المغربي عن دعمها "طوفان الأقصى" (شاهد)

عبّرت جماهير فريق الرجاء الرياضي المغربي عن دعمها للشعب الفلسطيني- فيسبوك
عبّرت جماهير فريق الرجاء الرياضي المغربي عن دعمها للشعب الفلسطيني- فيسبوك
عبّرت جماهير فريق الرجاء الرياضي المغربي، عن دعمها للشعب الفلسطيني، في عملية "طوفان الأقصى" التي شنتها المقاومة الفلسطينية، ضد الاحتلال الإسرائيلي، منذ الساعات الأولى من يوم السبت؛ وذلك من خلال رفع العلم الفلسطيني في المدرجات كافة، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

وهتفت جماهير الرجاء المغربي، في مباراتها ضد نادي المغرب التطواني، الأحد، بعدد من الشعارات من بينها أغنية "رجاوي فلسطيني"، المعروفة على المستوى العربي، في الدقيقة السابعة من المباراة، في إشارة منهم إلى تاريخ شن المقاومة الفلسطينية لهجومها المباغت ضد الاحتلال.

وفي السياق نفسه، حمّل عدد من الأحزاب المغربية، دولة الاحتلال الإسرائيلي، "المسؤولية الكاملة في المنحى العسكري والتصعيد للأوضاع بالأراضي الفلسطينية بقطاع غزة، التي أسفرت عن أكثر من 200 قتيل إسرائيلي، وأسر العشرات منهم وعن 232 قتيلا و1697 جريحا في الجانب الفلسطيني، بحسب وزارة الصحة في قطاع غزة"، بحسب تعبيرهم.

إظهار أخبار متعلقة


وقالت الأحزاب المغربية، في عدد من البيانات المتفرقة، التي وصل إلى "عربي21" نسخ منها؛ إنها تتفاعل مع عملية "طوفان الأقصى" فيما تحمل "مسؤولية التصعيد الجاري لإسرائيل، بسبب انتهاكاتها المستمرة لحقوق الشعب الفلسطيني"، مشيرة  إلى أن "آخر هذه الانتهاكات هي الاقتحامات المتكررة للمسجد الأقصى تحت حماية القوات الإسرائيلية".
التعليقات (1)