سياسة عربية

حملة اعتقالات واسعة في الضفة.. الاحتلال يواصل عدوانه الشامل على الفلسطينيين

يواصل الاحتلال عدوانه الشامل على الشعب الفلسطينيين في غزة والأراضي المحتلة- الأناضول
يواصل الاحتلال عدوانه الشامل على الشعب الفلسطينيين في غزة والأراضي المحتلة- الأناضول
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي 55 فلسطينيا في مناطق مختلفة من الضفة الغربية المحتلة، في إطار عدوانها الشامل الذي تشنه على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والأراضي المحتلة.

وقال نادي الأسير الفلسطيني إن قوات الاحتلال شنت، فجر الخميس، حملة اعتقالات في الضّفة طالت 55 فلسطينيا، وتوزعت على محافظات الخليل، وبيت لحم، وجنين، وطولكرم، إضافة إلى نابلس، وأريحا، ورام الله، وقلقيلية.



وأضاف المصدر ذاته أن جزءا من المعتقلين هم أسرى سابقون تعرضوا للاعتقال، ومنهم من أمضى سنوات في سجون الاحتلال.

وذكر نادي الأسير أن الاحتلال اعتقل أكثر من 200 فلسطيني منذ بدء عملية "طوفان الأقصى" السبت الماضي، لافتا إلى أن حملة الاعتقالات الإسرائيلية تعبر عن سياسة الاحتلال الثابتة والممنهجة للتنكيل بالفلسطينيين.

اظهار أخبار متعلقة


ويشيع أهالي الضفة المحتلة اليوم 5 شهداء، ارتقى 4 منهم برصاص المستوطنين في بلدة برقة، فيما استشهد الخامس برصاص جيش الاحتلال في بلدة بني نعيم.

ووقعت إصابات عديدة في صفوف الفلسطينيين إثر اعتداء المستوطنين على موكب تشييع شهداء قصرة جنوبي نابلس.

وارتفعت حصيلة الشهداء جراء اعتداءات الاحتلال المتواصلة في مختلف مناطق الضفة الغربية إلى 29 شهيدا منذ مطلع الأسبوع الجاري.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي لليوم السادس شن غاراته على مختلف مناطق قطاع غزة، متعمدا استهداف المنازل والأسواق والأحياء السكنية، ما أسفر عن نزوح نحو 350  ألف فلسطيني، معظمهم في مدارس وكالة "أونروا" التي استهدف الاحتلال عددا منها في أوقات سابقة.
التعليقات (1)

خبر عاجل