رياضة دولية

ميسي يتغزل بنجم الاتحاد السعودي بنزيما.. ماذا قال؟ (شاهد)

يتنافس ميسي مع كيليان مبابي وإيرلينغ هالاند على جائزة الكرة الذهبية هذا الموسم- deportivo / إكس
يتنافس ميسي مع كيليان مبابي وإيرلينغ هالاند على جائزة الكرة الذهبية هذا الموسم- deportivo / إكس
تغزل النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، قائد نادي إنتر ميامي الأمريكي، بمنافسه السابق في ريال مدريد، الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الاتحاد السعودي حاليا، ووصفه بـ"اللاعب الرائع".

وفي جزء من فيلم وثائقي عرضته صحيفة "ليكيب" الفرنسية، الاثنين، أشاد ليونيل ميسي بكريم بنزيما الذي حصد جائزة الكرة الذهبية في العام الماضي.

وقال ميسي في الوثائقي: "استحق كريم بنزيما الحصول على جائزة الكرة الذهبية في العام الماضي عن جدارة، بعد الموسم الكبير الذي قدمه، وبسبب مسيرته الاحترافية التي نجح فيها".

وأضاف قائد منتخب الأرجنتين قائلا: "كريم بنزيما لاعب رائع، والحصول على جائزة الكرة الذهبية مهم بالنسبة له، وأيضا لكرة القدم"، في رسالة مباشرة أراد ليونيل ميسي توجيهها إلى نجم نادي الاتحاد السعودي.


يذكر أن بنزيما كان قد توج بجائزة الكرة الذهبية التي تقدمها مجلة "فرانس فوتبول" في العام الماضي، بعدما جمع 549 نقطة، في وقت جاء السنغالي ساديو ماني ثانيا (193 نقطة)، البلجيكي كيفن دي بروين ثالثاً (175 نقطة).

ويتنافس ميسي مع الفرنسي كيليان مبابي والنرويجي إيرلينغ هالاند على الجائزة هذا الموسم، علما أن تقارير تفيد بأن لاعب إنتر ميامي، الفائز بكأس العالم 2022، هو الأقرب لحصد اللقب للمرة الثامنة في مسيرته.

التعليقات (0)