رياضة دولية

بعد اختطاف والديه.. إنفانتينو يوجه رسالة للكولومبي دياس نجم ليفربول

تم إنقاذ والدة دياس فيما لازال البحث جاريا عن والده- Sky / إكس
تم إنقاذ والدة دياس فيما لازال البحث جاريا عن والده- Sky / إكس
وجه رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، السويسري جياني إنفانتينو، رسالة خاصة لجناح نادي ليفربول، الدولي الكولومبي لويس دياس، وذلك بعد اختطاف والديه.

وتم إنقاذ والدة دياس، لكن عشرات الجنود وبمؤازرة من الشرطة في كولومبيا ما زالوا يبحثون عن والده.

وقال رئيس الـ"فيفا" على موقع "إنستغرام": "بالنيابة عن فيفا ومجتمع كرة القدم العالمي، أود أن أتقدم بدعمنا وصلواتنا للويس دياس وعائلته وأصدقائه في هذه الأوقات الصعبة".



من جانبه أصدر، الاتحاد الكولومبي لكرة القدم بيانا بدوره على موقع "إكس" يطالب فيه أولئك الذين يحتجزون والد دياس بالإفراج عنه فورا من دون شروط.

وكان الرئيس الكولومبي غوستافو بيترو، أعلن أمس الأحد، خبر تحرير والدة دياس، قائلا على موقع "إكس" إنه "خلال عملية الإنقاذ في بارانكاس (شمال كولومبيا)، تم تحرير والدة لويس دياس ونواصل البحث عن الأب".

وذكرت وسائل الإعلام الكولومبية أن والدي الجناح الأيسر كانا في محطة وقود في بلدتهما، في مقاطعة لاغواخيرا، عندما اقترب منهما رجال مسلحون على دراجات نارية.

وقال مدير الشرطة العام وليام سالامانكا بعد محادثة هاتفية مع والدة اللاعب حسب مقطع فيديو نشره على مواقع التواصل الاجتماعي: "بفضل الخطة التي نشرتها الشرطة في وقت قياسي (...) عثرنا بالفعل على الأم سالمة معافاة (...) ونواصل البحث بنشاط عن الأب".

وقال الجيش الكولومبي إنه أقام حواجز على الطرق ونشر فصيلتين وطائرات بدون طيار ومروحيات وطائرة مزودة برادار للبحث عن لويس مانويل دياس.

التعليقات (0)