سياسة عربية

جيش الاحتلال يعلن عن مقتل اثنين من جنوده في غزة.. ما الحصيلة؟

أقر الاحتلال بمقتل العشرات من جنوده في قطاع غزة منذ بدء عمليات التوغل- جيتي
أقر الاحتلال بمقتل العشرات من جنوده في قطاع غزة منذ بدء عمليات التوغل- جيتي
أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي عن مقتل اثنين من جنوده وإصابة خمسة آخرين، في المعارك المباشرة مع فصائل المقاومة في قطاع غزة على محاور مختلفة.

وترتفع حصيلة قتلى جيش الاحتلال إلى 70 جنديا وضابطا منذ بدء عمليات التوغل البري في قطاع غزة في 27 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

يأتي ذلك في وقت تتصاعد فيه خسائر الاحتلال في قطاع غزة مع اشتداد المعارك وتصدي المقاومة للقوات المتوغلة، وقد أقر الاحتلال أمس الاثنين بمقتل 10 جنود في صفوفه بينهم رقيب في لواء "غفعاتي"، ما تسبب في رفع حصيلة قتلاه الكلية إلى 390 قتيلا.

وكان أبو عبيدة متحدث "كتائب القسام" الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، أعلن الاثنين عن تدمير 60 آلية عسكرية إسرائيلية منها 10 ناقلات جند خلال الأيام الثلاثة الأخيرة في قطاع غزة.

اظهار أخبار متعلقة


وأضاف في كلمة مسجلة، أن 25 مقاتلا من قوات النخبة القسامية، نفذوا هجوما مركبا الأحد، ضد قوات الاحتلال التي تمركزت داخل مستشفى الرنتيسي للأطفال في مدينة غزة.

وذكر أبو عبيدة خلال حديثه، أن المقاومة ترجح "أن العدو قصف قوات له على الأرض ظنا منه أنه تم أسر عدد من جنوده في عملية نفذناها ضد ناقلة جند في مدينة غزة".

وتواصل فصائل المقاومة الفلسطينية تصديها لقوات الاحتلال المتوغلة في قطاع غزة على محاور مختلفة، مكبدة جيش الاحتلال خسائر فادحة في الأرواح والآليات.
التعليقات (0)