سياسة عربية

"القسام" تعلن عن حصيلة كبيرة لخسائر الاحتلال.. استهداف 18 جنديا وتدمير 24 آلية

عناصر القسام خلال رصد لقوات الاحتلال في بيت حانون شمال قطاع غزة- إعلام القسام
عناصر القسام خلال رصد لقوات الاحتلال في بيت حانون شمال قطاع غزة- إعلام القسام
قالت كتائب القسام، إنها تمكنت من قتل 10 جنود للاحتلال، من "مسافة صفر"، في محور شرق مدينة خانيونس، الذي يشهد اشتباكات عنيفة، ومحاولات محمومة من جانب الاحتلال لاقتحامه.

ونشرت القسام، بيانات عن سلسلة عمليات، تصدت فيها لقوات الاحتلال، المتوغلة بريا في قطاع غزة، في عدة محاور تشهد اشتباكات طاحنة.

وأشارت إلى أن مقاتليها، استهدفوا قوة للاحتلال، مكونة من 8 جنود، بقذيفة مضادة للأفراد، ولفتت إلى أنها حققت فيهم إصابات مباشرة في محور شرق مدينة خانيونس.

كما أكدت قنص عناصرها، 6 جنود للاحتلال، ببنادق "الغول" المصنعة محليا، في منطقة الزنة، في محور شرق خانيونس، مؤكدة وجود إصابات محققة بين الجنود.

اظهار أخبار متعلقة



ولفتت إلى قنص جنديين آخرين، في المنطقة ذاتها، ببنادق الغول، فضلا عن استهداف 7 آليات للاحتلال، بين مدرعات وجرافات، بقذائف الياسين شرق مدينة خانيونس، التي تشهد محاولات تقدم من قوات الاحتلال.

وقال بيان للقسام، إنهم قصفوا موقع كيسوفيم العسكري للاحتلال، بمنظومة الصواريخ "رجوم"، قصيرة المدى، فضلا عن استهداف غرف قيادة قوات الاحتلال في المحور الجنوبي لمدينة غزة، بذات الصواريخ.

وأعلنت القسام استهداف 3 جرافات عسكرية ودبابة وناقلة جند للاحتلال، في محور شمال مدينة خانيونس بقذائف "الياسين 105".

كما استهدفت دبابتين للاحتلال، وناقلة جند بقذائف "الياسين 105" في محور شرق مدينة خانيونس.

وفي حصيلة إجمالية، قالت كتائب القسام، إن مقاتليها، أحصوا تدمير 24 آلية بشكل كلي أو جزئي في محاور القتال في خانيونس وحدها، فضلا عن إيقاع القناصة، 8 جنود بين قتيل وجريح.

كما أشارت إلى نسف منزل تحصنت به قوة خاصة بالعبوات، وسقوط قوة أخرى في حقل ألغام معد مسبقا.
التعليقات (0)