فنون منوعة

بسبب الانتخابات المصرية.. رندا البحيري تهاجم مذيعة أردنية

وجّه رواد مواقع التواصل الاجتماعي انتقادات للفنانة المصرية راندا البحيري- إكس
وجّه رواد مواقع التواصل الاجتماعي انتقادات للفنانة المصرية راندا البحيري- إكس
أثار تعليق الفنانة المصرية، رندا البحيري، على منشور للإعلامية ميس النوباني، في حسابها على منصة "إنستغرام"، بخصوص "الإضراب العالمي الشامل من أجل غزة"، موجة استياء بين رواد مختلف المنصات الرقمية، خلال الساعات القليلة الماضية.

وهاجمت الفنانة المصرية، الإعلامية ميس النوباني، بالقول: "وانتوا جايين تعملوا كدة يوم انتخابات الريس عندنا؟ انتوا شغالين ضدنا ولا إيه؟ إيه الأرف ده؟"؛ وذلك في ردها على منشور للإعلامية ميس، حيث نشرت عبر صفحتها صورة للإضراب الشامل، وعلقت عليها قائلة: "إضراب عالمي شامل من أجل غزة، لا تذهب لأي مكان، لا تشتر شيئاً، لا تذهب للعمل، لا ترسل أبناءك للمدرسة".

Image1_12202310182216392592361.jpg
وتابعت الإعلامية، في المنشور نفسه: "لا تفتح محلك، ليوم واحد فقط من أجل الضغط لإنقاذ مليوني شخص من الإبادة الجماعية ، 8 مليارات إنسان مدعوون لأن يكونوا مؤثرين لأجلِ الإنسانية".

اظهار أخبار متعلقة


إلى ذلك، وجّه رواد مواقع التواصل الاجتماعي، جملة من الانتقادات للفنانة المصرية رندا البحيري، بسبب هجومها على الإضراب الشامل على مستوى العالم والذي سيتم يوم الاثنين الموافق 11-12-2023.



أما بخصوص، رفع الإعلامية، ميس النوباني، لقضية بتهمة الذم والقدح على الفنانة المصرية، راندا البحيري، فقد نفته الإعلامية، بالقول إنها اكتفت بالرد عليها عبر وسائل التواصل الاجتماعي ولن تفكر في رفع قضايا أو ما شابه. 

Image1_12202310182256459766238.jpg

وفي السياق نفسه، أعربت النوباني عن تقديرها للشعب المصري، بالقول إنه "يقف دائمًا مع أبناء قطاع غزة بجميع الوسائل المتاحة من تقديم المساعدات وغيرها من أشكال الدعم".
التعليقات (0)