سياسة عربية

مسؤول بالسلطة الفلسطينية: تصريحات نتنياهو ضدنا انجراف لطبيعته الانتقامية

دويكات دعا بايدن لترجمة أقواله إلى أفعال- إكس
دويكات دعا بايدن لترجمة أقواله إلى أفعال- إكس
قال المفوض السياسي العام والناطق باسم الأجهزة الأمنية للسلطة الفلسطينية طلال دويكات، إن تصريحات رئيس حكومة الاحتلال، بنيامين نتنياهو، باستهداف السلطة، انجراف غير محسوب نحو طبيعته الانتقامية.

وأشار دويكات، إلى أن نتنياهو يستهدف كل ما هو فلسطيني، وحكومته تبحث عن بدائل غير وطنية لتمرير مشروعها التصفوي بحق القضية والوطن بأسره.

وأضاف: "إن شعبنا الموحد البطل الذي يخوض نضالا مشروعا منذ 75 عاما، سيقف صفا واحدا في مواجهة هذه السياسة البشعة التي تتجاوز حقوق شعبنا الوطنية، وسيستمر بنضاله المشروع لإفشال كل هذه المخططات والمؤامرت التصفوية".

اظهار أخبار متعلقة



وطالب دويكات، الولايات المتحدة التي "عبرت أمس عن انزعاجها من هذا التغول الإسرائيلي باستهداف المدنيين، في إشارة واضحة إلى أن هذه السياسة ألحقت الضرر أخلاقيا بسمعتها، بترجمة هذه الأقوال التي صدرت عن رئيسها إلى أفعال، تجبر من خلالها الاحتلال على إيقاف هذا العدوان البربري فورا".

ودعا إلى الذهاب إلى مسار سياسي "عنوانه منظمة التحرير الفلسطينية بيت الكل الفلسطيني، ويفضي إلى حرية شعبنا واستقلاله، واعتراف إسرائيل وأمريكا والمجتمع الدولي ككل بدولة فلسطينية على حدود الرابع من حزيران وعاصمتها القدس الشرقية".
التعليقات (0)