سياسة عربية

وفاة شابة فلسطينية بإسطنبول حزنا على أهلها بقطاع غزة (شاهد)

توفيت الشابة الفلسطينية جراء سكتة قلبية من شدة الحزن على أهلها- إكس/ Daily Islamist
توفيت الشابة الفلسطينية جراء سكتة قلبية من شدة الحزن على أهلها- إكس/ Daily Islamist
توفيت فتاة فلسطينية من غزة بمدينة إسطنبول التركية بعد تعرضها لـ"سكتة قلبية" من شدة الخوف على أهلها في القطاع المحاصر بعد انقطاع الاتصال بهم لعدة أيام، بحسب وكالة الأنباء "صفا".

وأشارت الوكالة إلى أن الشابة شذى الكفارنة (23 عاما)، التي تعيش مع شقيقتها في إسطنبول منذ عامين، لم تستطع تحمل ثقل أخبار العدوان الوحشي على قطاع غزة، ما تسبب بإصابتها بسكتة قلبية أدخلتها العناية المشددة لنحو أسبوعين قبل أن تفارق الحياة.


ونقلت الوكالة عن أخت الشابة الراحلة، ولاء، قولها إن "شذى كانت شديدة القلق والتوتر والخوف على أهلي، وتتابع الأخبار أولا بأول، وتعيش طوال الوقت على أعصابها"، بحسب تعبيرها.

وكانت عائلة شذى قد اضطرت إلى النزوح من منزلهم في بيت حانون شمال قطاع غزة إلى رفح في الجنوب جراء قصف الاحتلال واستهدافه المدنيين والأحياء السكنية.

اظهار أخبار متعلقة


وتداول ناشطون نبأ وفاة الشابة الفلسطينية عبر منصة "إكس" (تويتر سابقا)، معبرين عن حزنهم الشديد إزاء الحادثة.

ويواصل الاحتلال عدوانه الوحشي على قطاع غزة لليوم الـ75 على التوالي، مخلفا مجازر مروعة بحق المدنيين، خصوصا الأطفال والنساء منهم. 

وارتفعت حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى أكثر من 20 ألف شهيد، جلهم من النساء والأطفال، فيما تجاوز عدد الجرحى حاجز الـ52 ألف مصاب بجروح مختلفة، بحسب مصادر فلسطينية.







التعليقات (0)