سياسة عربية

لليوم الثاني على التوالي الاحتلال يقصف محيط مستشفى الأمل في خانيونس

الاحتلال ركز على استهداف المستشفيات والمراكز الطبية- جيتي
الاحتلال ركز على استهداف المستشفيات والمراكز الطبية- جيتي
أفاد الهلال الأحمر الفلسطيني باستشهاد 12 فلسطينيا وإصابة 12 آخرين في قصف استهدف منزلا قرب مستشفى الأمل التابع له في خانيونس جنوب قطاع غزة.

وأكد أن هذا الاستهداف هو الثالث لمحيط المستشفى خلال أقل من ساعة.

ارتكب الاحتلال مجزرة مروعة بعد قصف استهدف مستشفى الهلال الأحمر في خانيونس.

واستشهد أكثر من 22 مدنيا بعد قصف للاحتلال استهدف المدنيين أمام مشفى مستشفى الهلال الأحمر في خانيونس.

ووصل عدد الشهداء جراء القصف الإسرائيلي على مناطق متفرقة في خانيونس إلى 27 خلال الساعات الماضية.

اظهار أخبار متعلقة


وكان الهلال الأحمر الفلسطيني أكد استمرار القصف الإسرائيلي على بعد أمتار من مستشفى الأمل في خانيونس وإطلاق نار من طائرات مسيرة.

وقالت وزارة الصحة في قطاع غزة، الأربعاء، إن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب "مجزرة جديدة" راح ضحيتها 20 فلسطينيا، جراء استهداف منزل يؤوي نازحين في مدينة خانيونس جنوب القطاع.



وقال المتحدث باسم الوزارة أشرف القدرة، إن "قوات الاحتلال الإسرائيلي ترتكب مجزرة مروعة جراء استهداف منزل يؤوي نازحين في حي الأمل بمدينة خانيونس، راح ضحيتها 20 شهيدا وعشرات الإصابات والعدد مرشح للزيادة".

اظهار أخبار متعلقة


ونقلت وكالة الأناضول، عن شهود عيان قولهم، إن "مقاتلات الاحتلال أطلقت عددا من الصواريخ على أحد المنازل المجاورة لمستشفى الأمل التابع لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، في خانيونس".

وأعلنت وزارة الصحة في غزة، عن ارتفاع عدد الشهداء في القطاع منذ بدء العدوان في السابع من تشرين الأول/ أكتوبر إلى 21,100 شهيد.

وقال الدكتور أشرف القدرة، المتحدث باسم وزارة الصحة في غزة، إن قوات الاحتلال ارتكبت 16 مجزرة بحق عوائل بكاملها راح ضحيتها 195 شهيدا وأصيب 325 آخرين خلال الـ24 ساعة الماضية.
التعليقات (0)