رياضة عربية

استبعاد لاعب الأهلي كوكا من قائمة منتخب مصر لكأس أفريقيا

شهدت قائمة منتخب مصر استبعاد 28 لاعبا من القائمة الأولية-  TEN / إكس
شهدت قائمة منتخب مصر استبعاد 28 لاعبا من القائمة الأولية- TEN / إكس
أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الأربعاء، استبعاد لاعب نادي الأهلي، أحمد نبيل كوكا، من قائمة "الفراعنة" النهائية التي تستعد لخوض نهائيات بطولة كأس أمم أفريقيا في الكوت يفوار هذا الشهر.

وقال الاتحاد المصري عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس": "خضع أحمد نبيل كوكا لاعب منتخب مصر لفحوصات طبية وأشعة، أثبتت إصابته في أربطة القدم، وبالتالي عدم لحاقه ببطولة كأس الأمم الأفريقية التي تنطلق في 13 يناير الجاري في كوت ديفوار".


وكان كوكا قد تألق بشكل لافت مع نادي الأهلي في كأس العالم للأندية 2023، ثم في كأس السوبر المصري، بعدما استطاع حجز مكان أساسي بتشكيل فريقه.

وشهدت قائمة منتخب مصر استبعاد 28 لاعبا من القائمة الأولية، كان أبرزهم عبد الله السعيد لاعب نادي بيراميدز، وحسين الشحات لاعب نادي الأهلي، ورمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز.

وجاءت قائمة منتخب مصر النهائية لأمم أفريقيا "كوت ديفوار 2023"، كالتالي:

لحراسة المرمى: محمد الشناوي (الأهلي)، أحمد الشناوي (بيراميدز)، محمد أبوجبل (البنك الأهلي)، محمد صبحي (الزمالك)

الدفاع: أحمد حجازي (اتحاد جدة)، محمد عبد المنعم (الأهلي)، علي جبر (بيراميدز)، أسامة جلال (بيراميدز)، أحمد سامي (بيراميدز)، محمد هاني (الأهلي)، عمر كمال (مودرن فيوتشر)، أحمد فتوح (الزمالك)، محمد حمدي (بيراميدز)

الوسط: حمدي فتحي (الوكرة)، إمام عاشور (الأهلي)، محمد النني (أرسنال)، مروان عطية (الأهلي)، أحمد سيد زيزو (الزمالك)، أحمد نبيل كوكا (الأهلي) تم استبعاده، محمود حمادة (المصري)
لخط الهجوم: محمد صلاح (ليفربول)، مصطفى فتحي (بيراميدز)، محمود حسن "تريزيغيه" (طرابزون سبور)، عمر مرموش (آينتراخت فرانكفورت)، مصطفى محمد (نانت)، محمود عبد المنعم "كهربا" (الأهلي) وأحمد حسن "كوكا" (بينديك سبور).

وسيبدأ منتخب مصر مشواره في نهائيات كأس الأمم الأفريقية، بمواجهة منتخب موزمبيق يوم 14 يناير الجاري، ضمن منافسات المجموعة الثانية التي تضم أيضا منتخبي غانا والرأس الأخضر.

التعليقات (0)