سياسة عربية

قصف إسرائيلي على بلدات في جنوب لبنان.. و"حزب الله" يستهدف جنود الاحتلال

قصف الاحتلال منطقة الشنديبة قرب مستشفى ميس الجبل جنوب لبنان- الأناضول
قصف الاحتلال منطقة الشنديبة قرب مستشفى ميس الجبل جنوب لبنان- الأناضول
شن الاحتلال الإسرائيلي، الجمعة، قصفا على عدد من البلدات في جنوب لبنان، في حين أعلن "حزب الله" مجموعة من جيش الاحتلال، محققا إصابات مباشرة.

وقالت الوكالة الوطنية للإعلام في لبنان، الجمعة؛ إن بلدات ميس الجبل وحولا تعرضتا لقصف مدفعي معاد، ما أدى إلى احتراق منزل كان استهدف في وقت سابق مجددا.

وأضافت أن الاحتلال الإسرائيلي أطلق قذائف مدفعيته على منطقة الشنديبة قرب مستشفى ميس الجبل الحكومي شمال البلدة.

من جهتها، ذكرت قناة "المنار"، أن قصفا مدفعيا معاديا، استهدف بلدتي ميس الجبل وحولا وتلة الحمامص جنوب مدينة الخيام في جنوب لبنان.

إظهار أخبار متعلقة


في المقابل، كشف "حزب الله" عن استهداف مقاتليه جنود جيش الاحتلال الإسرائيلي في محيط موقع حدب البستان، موضحا أن الهجوم أسفر عن تحقيق إصابات مباشرة.

ومنذ الثامن من تشرين الأول /أكتوبر الماضي، تتواصل المواجهات على الحدود اللبنانية مع الأراضي المحتلة بين الاحتلال من جهة وحزب الله وفصائل فلسطينية من جهة أخرى بوتيرة يومية، تزامنا مع العدوان الإسرائيلي الوحشي على قطاع غزة.

وكان جيش الاحتلال رفع حالة التأهب على طول الحدود مع لبنان، عقب ساعات من اغتيال القيادي الفلسطيني البارز في حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، صالح العاروري، في بيروت مطلع الشهر الجاري، كما أنه أعلن تعزيز منظومة القبة الحديدية على طول الحدود مع لبنان ومنطقة الجليل.

التعليقات (0)