سياسة عربية

اغتيال 4 أشخاص بعدوان إسرائيلي استهدف مقرا للحرس الثوري في دمشق (شاهد)

كثف الاحتلال ضرباته على مواقع في الأراضي السورية منذ بدء عدوانه على غزة- إكس
كثف الاحتلال ضرباته على مواقع في الأراضي السورية منذ بدء عدوانه على غزة- إكس
ذكرت وسائل إعلام سورية، الاثنين، أن الدفاعات الجوية تصدت لعدوان إسرائيلي جديد استهدف ريف العاصمة دمشق، وأسفر عن مقتل 4 أشخاص.

وذكرت مصادر سورية أن الاحتلال الإسرائيلي هاجم أهدافا في المزارع الممتدة بين بلدتي عقربا والسيدة زينب جنوب دمشق، وسط دوي أصوات انفجارات عنيفة.

ونقلت وكالة "سنا" التابعة للنظام السوري، عن مصدر عسكري قوله، إنه في "حوالي الساعة 13.00 من ظهر اليوم شن العدو الصهيوني عدوانا جويا من اتجاه الجولان السوري المحتل مستهدفا عددا من النقاط جنوب دمشق ما أسفر عن عدد من الشهداء والجرحى المدنيين إضافة إلى بعض الخسائر المادية".

من جهته، قال التلفزيون الإيراني إن المقر المستهدف في محيط السيدة زينب تابع للحرس الثوري، موضحا أن القصف الإسرائيلي خلف قتيلين على الأقل.



وتداول ناشطون عبر منصات التواصل الاجتماعي مشاهد مصورة تظهر لحظات تصاعد أعمدة الدخان من أحد المباني جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي.

والأسبوع الماضي،  شن الاحتلال الإسرائيلي غارة استهدفت مبنى في منطقة المزة بالعاصمة دمشق، اغتيل على إثرها قادة في الحرس الثوري الإيراني.

اظهار أخبار متعلقة


ويشن جيش الاحتلال الإسرائيلي مئات الغارات الجوية على مواقع مختلفة في سوريا لقوات النظام وأهداف إيرانية وأخرى لحزب الله منذ عام 2011، الذي شهد بداية اندلاع الأزمة في البلاد جراء قمع النظام الوحشي للثورة الشعبية.

وتكثفت الضربات الإسرائيلية على الأراضي السورية منذ بدء العدوان الوحشي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

التعليقات (0)