حقوق وحريات

مجازر عند السحور.. عشرات الشهداء والجرحى بعدوان متواصل على غزة

استشهد ستة عشر مواطنا في قصف الاحتلال منزلا لعائلة أبو شمالة في حي الصبرة جنوب غزة- وفا
استشهد ستة عشر مواطنا في قصف الاحتلال منزلا لعائلة أبو شمالة في حي الصبرة جنوب غزة- وفا
ارتكبت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مجازر جديدة في قطاع غزة، أسفرت عن استشهاد وجرح العشرات في مناطق متفرقة، مع دخول أول أيام شهر رمضان.

وقالت مصادر طبية، إن ستة عشر مواطنا أغلبهم من الأطفال والنساء استشهدوا فجر الاثنين، وأصيب العشرات بجروح مختلفة، بعد قصف طيران الاحتلال منزلا يعود لعائلة أبو شمالة في حي الصبرة بمدينة غزة.

وقبيل الفجر، قصف الاحتلال مناطق قرب الحدود المصرية الفلسطينية داخل حي السلام في رفح، بينما شن طيران الاحتلال غارات إسرائيلية على غرب مدينة غزة، وقصف منزلا في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، وعدة منازل في مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة.. ما تسبب في سقوط شهداء وجرحى.

اظهار أخبار متعلقة


وكانت طواقم الإسعاف قد انتشلت، مساء الأحد، جثامين 10 شهداء بينهم أطفال ونساء، من منزل يعود لعائلة عاشور قرب دوار الدحدوح في حي تل الهوا، جنوب غرب مدينة غزة، وتم نقلهم إلى مستشفى الشفاء.

وفي حصيلة غير نهائية، فقد ارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي على القطاع إلى 31,045 شهيدا و72,654 مصابا منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي. وارتكب جيش الاحتلال 8 مجازر ضد العائلات في القطاع خلال الـ24 ساعة الماضية، راح ضحيتها 85 شهيدا وأصيب 130 آخرون.

التعليقات (0)