سياسة عربية

الاحتلال يعترف بمقتل 4 من قوات الكوماندوز في معارك قطاع غزة بينهم ضابط

وأعلنت القسام أنها قتلت 14 جنديا من قوات الاحتلال الإسرائيلي في عمليات نوعية نفذتها السبت في محور خانيونس تسعة منهم قتلوا في منطقة الزنة شرقي المدينة- جيش الاحتلال
وأعلنت القسام أنها قتلت 14 جنديا من قوات الاحتلال الإسرائيلي في عمليات نوعية نفذتها السبت في محور خانيونس تسعة منهم قتلوا في منطقة الزنة شرقي المدينة- جيش الاحتلال
اعترفت قوات الاحتلال الإسرائيلي بمقتل أربعة من قوات الكوماندوز في المعارك الضارية في قطاع غزة، بينهم ضابط.

وقالت مواقع إسرائيلية، إن القتلى سقطوا في مواجهة مع مقاتلي حماس شمال غرب خانيونس، وهم: النقيب إيدو باروخ ، 21 عاماً من تلموند، قائد فريق في وحدة أغوز؛ الرقيب عميتاي بن شوشان ، 20 سنة من عزرئيل، مقاتل في التدريب في تشكيل الكوماندوز؛ الرقيب ريف هاروش ، 20 عاما، من كيبوتس رمات دافيد، وعنصر آخر يتدرب في تشكيل الكوماندوز؛ برتبة رقيب أول، ولم يتم ذكر اسمه.

وأعلنت القسام أنها قتلت 14 جنديا من قوات الاحتلال الإسرائيلي في عمليات نوعية نفذتها السبت في محور خانيونس، تسعة منهم قتلوا في منطقة الزنة شرقي المدينة.

اظهار أخبار متعلقة


وتعد الكمائن التي أعلنت عنها القسام هي الأولى منذ أربعة أشهر، حيث لم يسقط هذا العدد من جنود الاحتلال قتلى في يوم واحد، منذ 22 كانون الثاني/ يناير الماضي، عندما قتلت 21 جنديا خلال كمين محكم شرقي مخيم المغازي.

وسبق أن أقر جيش الاحتلال بإصابة 4 جنود باشتعال قذيفة داخل دبابتهم جنوب مدينة غزة، كما أكد إصابة جنديين من اللواء 401 بجروح خطيرة في معارك وسط قطاع غزة صباح السبت.

وذكر جيش الاحتلال الإسرائيلي أن جنود لواء "غفعاتي" يخوضون قتالا وجها لوجه مع المقاومة الفلسطينية في غزة.

ومنذ بداية الحرب التي بدأت قبل نصف عام بالضبط، سقط 604 جندياً وامرأة. 260 منهم قضوا منذ الهجوم البري على غزة، في السابع والعشرين من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، وفق مواقع إسرائيلية.
التعليقات (0)

خبر عاجل