فنون منوعة

قافلة برنامج شاعر المليون في الاردن الاثنين

شاعر المليون
شاعر المليون
تبدأ في فندق الهوليداي ان في العاصمة الاردنية عمان الاثنين المقبل مقابلات لجنة تحكيم الموسم السادس من برنامج شاعر المليون مع الشعراء المترشحين التي تتواصل على مدى ثلاثة ايام . 
وفي بيان صحفي صادر عن إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية بأبوظبي, أوضح مدير أكاديمية الشعر في لجنة إدارة المهرجانات سلطان العميمي أنّ لجنة تحكيم شاعر المليون للموسم الجديد سيكون لها أربع محطات في كل من المملكة الاردنية الهاشمية ، ومملكة البحرين، ودولة الكويت، ودولة الإمارات العربية المتحدة.
وكانت حافلة شاعر المليون غادرت مسرح شاطئ الراحة بأبوظبي حيث تصل الأراضي الأردنية يوم الجمعة، فيما باشرت إدارة البرنامج بفرز وتوثيق جميع القصائد التي وردتها ليتم تحديد المترشحين الذين استوفوا كل الشروط والمعايير لمقابلة لجنة التحكيم ضمن الجولة.
وفيما تحفل جولة لجنة التحكيم والبرنامج بشكل عام بالعديد من المفاجآت والتغييرات الهامة في هذا الموسم، وفي مبادرة هي الأولى من نوعها تهدف لتحفيز متابعي البرنامج على تفعيل وتعزيز دورهم في اكتشاف المواهب الشعرية، فقد وجّهت إدارة البرنامج الدعوة الى الجمهور ومتذوقي الشعر النبطي لترشيح من يرغبون من الشعراء، والذين يرون بأنهم على مقدرة شعرية عالية.
التعليقات (0)