رياضة دولية

مانشستر سيتي يتجه لخطف ميسي وراموس

صراع ميسي وراموس على استحواذ الكرة في الكلاسيكو
صراع ميسي وراموس على استحواذ الكرة في الكلاسيكو
يبدو أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي ينوي غزو الملاعب الإسبانية في عُقر دار أكبر ناديين، وهما برشلونة وريال مدريد.

فبعد أن ضم السيتي المهاجم الفارو نجريدو مطلع هذا الموسم من أشبيلية، وسبق له ضم صانع الألعاب الدولي ديفيد سيلفا من فالنسيا في يوليو 2010، فقد اتجهت أنظار النادي الإنجليزي إلى إمكانية ضم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم البارشا، وسيرجيو راموس مدافع النادي الملكي.

وقالت صحيفة "ميل أون صنداي" الإنجليزية إلى أن السيتي يدرس بقوة الدخول في مفاوضات جادة لضم "البرغوث" الأرجنتيني في بداية الموسم الجديد 2014 – 2015.

وترددت أنباء حول الضغط الذي يتعرض له ميسي للمشاركة مع البارشا، في الوقت الذي لا يكون فيه لائقا طبيا بما يكفي، وهو ما يعرّضه لإصابات متكررة تسببت في إبعاده عن الملاعب لفترات طويلة.

وشارك ميسي الموسم الماضي مع البارشا في دوري أبطال أوروبا، أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في دور ال8، رغم عدم شفائه من الإصابة بشكل كامل، وأثارت الإصابة التي تعرض لها مؤخرا في مباراة ريال بيتيس الشائعات حول حقيقة الإصابات المتكررة للاعب الذي سيغيب عن الملاعب 45 يوما على الأقل.

وفي نفس السياق، فإن السيتي يرغب في تدعيم دفاعاته الهشة، والتي تسببت في تراجع نتائج الفريق في الدوري الإنجليزي مؤخرا، ويبدو أنه وجد ضالته في راموس، حيث تعثرت مفاوضات التجديد بين الريال وراموس، في ظل الخلافات بين الطرفين على الراتب السنوي للاعب.
التعليقات (0)

خبر عاجل