رياضة دولية

سان جرمان يسير باتجاه لقب محلي ثان على التوالي

لاعبو باريس سان جرمان يحتفلون بالتسجيل في مرمى راينس - ا ف ب
لاعبو باريس سان جرمان يحتفلون بالتسجيل في مرمى راينس - ا ف ب
بدأ باريس سان جرمان حامل اللقب مبكرا برسم معالم الطريق الى لقب ثان بعدما حقق فوزه العاشر على حساب مضيفه راينس الوافد الجديد 3-صفر السبت في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

واعتمد سان جرمان الذي لم يعرف طعم الهزيمة بعد (4 تعادلات ايضا)على قوته الهجومية الضاربة فافتتح البرازيلي لوكاس مورا التسجيل (24)، وانتهى الشوط الاول بتقدم الضيوف بهذا الهدف.

وفي الشوط الثاني، اضاف جيريمي مينيز الثاني (60)، واختتم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش الثلاثية لفريقه في الدقيقة الاخيرة.

وارتفع رصيد سان جرمان الذي لم يشرك نجمه الاوروغوياني ادينسون كافاني في اللقاء، الى 34 نقطة وتقدم بفارق 7 نقاط موقتا عن مطارده ليل الذي يستضيف غدا تولوز.وكانت المرحلةو افتتحت امس بفوز مرسيليا وةصيف البطل على مضيفه اجاكسيو 3-1.

وتابع ليون نتائجه المتواضعة وتعادل مع ضيفه فالنسيان بهدف لبافيتيمبي غوميس (16) مقابل هدف لجان كريستوف باهيبيك (66).

وسقط ايفان على ارضه امام لوريان باربعة اهداف نظيفة توالى على تسجيلها الكاميروني فنسان ابو بكر (7 و13) وعبد اللاي ساديو ديالو (82) ويان جوفر (87 من ركلة جزاء).وخسر ايفيان جهود لاعب وسطه الالماني فابريس ايهريت بالبطاقة الحمراء (58).

وتعادل مونبلييه مع غانغان العائد بعد غياب طويل الى الاضواء بهدف لريمي كابيلا (69) مقابل هدف لتيسبو جيريس (77 من ركلة جزاء).

وتعادل ايضا سوشو مع باستيا بهدف لايمانويل مايوكا (74) مقابل هدف للجزائري رياض بودبوز (31)، ورين مع بوردو بهدف للكاميروني جان كانا بييك (63 من ضربة رأس) مقابل هدف للمالي شيخ دياباتيه (64).ويلتقي الاحد ايضا نانت مع موناكو، ونيس مع سانت اتيان.
التعليقات (0)