سياسة عربية

النص الكامل لحديث السيسي المثير عن أحلامه(فيديو)

السيسي - أرشيفية
السيسي - أرشيفية
بثت قناة أحرار 25 المصرية تسريبا جديدا للفريق أول عبد الفتاح السيسي، تحدث فيه عن بعض "الرؤى" والمنامات التي كان يراها في مراحل سابقة من عمره.

وردا على سؤال للصحفي ياسر رزق إن كان السيسي توقع سابقا أن يصل إلى قيادة الجيش، قال الأخير: قيادة الجيش المصري؟؟ ولا أكتر من كدا؟ في إشارة إلى أن أحلامه كانت تتجاوز قيادة الجيش.

وأضاف السيسي قائلا: "أنا من الناس اللي كان ليهم تاريخ طويل في الرؤى والمنامات"، منوها الصحفي رزق أن هذا الكلام "له فقط" وليس للنشر. وبعد أن أكد رزق أنه لن ينشر هذه التصريحات، تابع السيسي قائلا إنه يرى أحلاما منذ أكثر من 35 عاما، ولكنه توقف عن الحديث عن هذه الأحلام والرؤى من ثماني سنوات.

وقال السيسي إن مناماته التي كان يراها تحققت فيما بعد، على الرغم من أحدا لم يستطع تفسيرها في وقتها.

وعند سؤاله عن أمثلة على هذه "المنامات" قال السيسي أنه سيذكرها بشرط أن لا تنشر، متابعا أنه رأى نفسه قبل 35 سنة حاملا سيفا كتب عليه باللون الأحمر عبارة "لا إله إلا الله محمد رسول الله"، وأنه كان يلبس ساعة من نوع "أوميغا" وعليها نجمة خضراء كبيرة جدا؛ وأنه فسر هذا الحلم في ذلك الوقت بأن اسمه وضع بجانب ساعة "أوميغا" لأنه "عالمي" مثل الساعة.

وأضاف السيسي أنه رأى مناما قبل سنوات، رأى نفسه وهو يقال له "هنديك اللي ما اديناهوش لحد" (سوف نعطيك ما لم نعطه أحدا غيرك).

وتابع السيسي في ذكر أحلامه و "مناماته"، قائلا أنه رأى نفسه جالسا مع الرئيس السادات، فقال له الأخير: "أنا كنت عارف إني هبقى رئيس لمصر" فرد عليه السيسي (في المنام) بالقول: "وأنا عارف إني هبقى رئيس مصر".

وأنهى السيسي كلامه للصحفي ياسر رزق بالتعبير عن أمنياته بأن يكون امتدادا "للزعيم عبد الناصر".   
وفيما يلي الفيديو كما ورد على قناة أحرار 25.

التعليقات (0)