رياضة دولية

شيروود سيواصل مهمته مع توتنهام حتى 2015

تيم شيروود - أ ف ب
تيم شيروود - أ ف ب
اعلن توتنهام الانكليزي الاثنين انه سيعتمد على لاعب وسطه السابق تيم شيروود للاشراف على الفريق حتى نهاية موسم 2014-2015 خلفا للبرتغالي اندري فياش-بواش الذي اقيل من منصبه الاثنين الماضي بعد الهزيمة المذلة امام ليفربول (صفر-5) في الدوري.

واشار توتنهام في بيانه: "بعد رحيل اندري فياش-بواش، بامكان النادي ان يعلن بان تيم شيروود اصبح المدرب حتى نهاية موسم 2014-2015. كنا مترددين في تغيير المدرب في منتصف الموسم لكن اضطررنا للقيام بهذا الامر من اجل مصلحة النادي".وقاد شيروود الفريق اللندني في مباراتين حتى الان، فخسر الاولى في منتصف الاسبوع الماضي امام الجار اللندني وست (1-2) في ربع نهائي كأس الرابطة ثم حقق فوزه الاول امس الاحد في الدوري على حساب ساوثمبتون (3-2).

وكان شيروود (44 عاما) يشغل منصب المنسق الفني المشرف على تطور الفرق العمرية في النادي، بعد ان كان ضمن الطاقم التدريبي للمدرب السابق هاري ريدناب.

وذكرت صحيفة "غارديان" مؤخرا ان ادارة توتنهام كانت تعتزم الصيف الماضي ان تولي شيروود مهمة المدير الفني للفريق قبل ان تستقر في نهاية المطاف على الايطالي فرانكو بالديني.

ويبدو ان اسهم شيروود الذي دافع عن الوان النادي اللندني من 1999 حتى 2003، ارتفعت مجددا بسبب اعجاب رئيس النادي دانيال ليفي بتفانيه، ما رجح كفته لتولي الاشراف على الفريق الاول حتى نهاية الموسم المقبل بمعاونة المهاجم الدولي السابق ليس فرديناند وكريس رامسي.

كما سيبقى الالماني شتيفن فرويند وتوني باركس ضمن الطاقم التدريبي للفريق.
0
التعليقات (0)

خبر عاجل