رياضة دولية

وست هام يتعادل مع وست بروميتش بدوري انجلترا

(الفرنسية)
(الفرنسية)
أضاع وست هام يونايتد فرصة مثالية للابتعاد عن منطقة الهبوط بالدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم السبت عندما تعادل 3-3 مع ضيفه وست بروميتش البيون الخامس عشر في القائمة التي تضم 20 فريقا.

وفي مباراة مثيرة أقيمت مبكرا في ابتون بارك تقدم وست هام عن طريق جو كول مهاجم منتخب انجلترا السابق إلا أن شباكه تلقت هدفين في غضون خمس دقائق عن طريق المهاجم الفرنسي نيكولا انيلكا قبل نهاية الشوط الأول.

وعزز نزول المهاجم المالي موديبو مايجا بين الشوطين أداء وست هام ثانية ليحرز هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 65 ويساعد في تهيئة الكرة إلى كيفن نولان بعدها بدقيقتين ليتقدم أصحاب الأرض ثانية.

إلا أن وست هام لم يستطع الحفاظ على تقدمه وتمكن المهاجم البديل سايدو بيراهينو من التعادل لوست بروميتش بتسديدة بقدمه اليسرى عقب 69 دقيقة. وسدد اللاعب ثانية في القائم في الدقيقة 82 من ركلة حرة إلا أن وست هام تماسك ليتجنب الهزيمة.

وتأتي النتيجة ضمن مسلسل النتائج السيئة لوست هام الذي فاز في مباراة واحدة فقط ضمن 12 مباراة في الدوري منذ فوزه 3-صفر على توتنهام هوتسبير في السادس من أكتوبر تشرين الأول الماضي.

وظل الفريق في المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 15 نقطة من 19 مباراة.

وكان هدفا انيلكا اليوم أول هدفين له منذ انضمامه إلى وست بروميتش وهما أيضا أول أهداف له في الدوري الانجليزي منذ 11 اغسطس آب الماضي عندما سجل لتشيلسي.

وقال نولان لشبكة سكاي الرياضية بعد المباراة "نشعر بخيبة أمل.. اعتقد أننا تفوقنا عليهم في الشوط الأول وسمحنا لهم بالعودة إلى المباراة".
التعليقات (0)