رياضة عربية

الزمالك والإسماعيلي.. لقاء قوي بالدوري المصري

إحدى المباريات بين فريقي الزمالك والاسماعيلي - ارشيفية
إحدى المباريات بين فريقي الزمالك والاسماعيلي - ارشيفية
يحتضن ملعب الدفاع الجوي بالتجمع الخامس الخميس، مباراة الإسماعيلي والزمالك ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية من الدوري المصري لكرة القدم.

ويسعى لاعبو الفريقين لانتزاع النقاط الثلاث، فالإسماعيلي يسعى لتعزيز الصدارة خاصة أنه يمتلك في رصيده 6 نقاط، بينما يحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 3 نقاط، ومن ثم فإن المباراة ستكون قوية من جانب لاعبي الفريقين.

وتتمثل أهمية المباراة في الشعبية الجماهيرية التي يمتلكها كلا الفريقين، لذا فإن المباراة لن تكون سهلة على كل منهما.

ويحاول حلمي طولان المدير الفني للزمالك إلى تحقيق فوزه الثاني على التوالي، والتقدم خطوات للأمام في جدول المسابقة، كما أن نادي الزمالك يمتلك ضمن صفوفه مجموعة متميزة من اللاعبين في مقدمتهم أحمد جعفر، ومحمد إبراهيم، وعمر جابر.

ويغيب عن اللقاء لاعب الزمالك محمود عبد الرازق "شيكابالا" لقيامه بفسخ التعاقد مع ناديه، وكذلك أحمد عيد عبد الملك الذي وافق مجلس إدارة النادي على رحيله في فترة الانتقالات الشتوية.

كما يغيب حازم امام للإصابة، ومع ذلك أكد حلمي طولان جاهزية فريقه للمباراة، وأنه يمتلك ضمن صفوفه البدائل الجاهزة لتعويض العناصر الغائبة عن صفوف الفريق الكروي.

يأتي ذلك في الوقت الذي يخوض فيه الإسماعيلي اللقاء تحت قيادة مدربه أحمد العجوز المدير الفني للفريق.

ويمتلك الإسماعيلي ضمن صفوفه النيجيري جون أنطوي هداف الفريق، والذي يعتبر الورقة الرابحة في صفوف الفريق.

أما بقية مباريات الخميس فهي المصري البورسعيدي مع وادي دجلة، والقناة مع حرس الحدود، وتليفونات بني سويف مع طلائع الجيش، وبتروجت مع المنيا.

وتقام مباريات الدوري المصري هذا الموسم بدون جمهور، ووسط إجراءات أمنية مشددة، وذلك بزيادة التكثيف الأمني بداخل وخارج الملاعب التي ستحتضن المباريات، لمنع اقتحام الجماهير للملاعب، بالإضافة إلى زيادة أعداد العناصر المكلفة بتأمين الفرق المشاركة منذ خروجها من مكان معسكرها إلى ملعب المباراة، وكذلك بعد خروجها من الملعب إلى مقر الإقامة لمنع حدوث أي احتكاك بين الجماهير واللاعبين.

ووفقا للوائح المنظمة للبطولة فإنه سيتأهل للمرحلة النهائية، أصحاب المركزين الأول والثاني من المجموعتين، لإقامة دورة مجمعة، يتوّج من خلالها بلقب الدوري الفريق الفائز بأكبر عدد من النقاط.
التعليقات (0)