صحافة إسرائيلية

كاتب إسرائيلي يشيد بـ"الكابتن جورج الرهيب"

قال باركو إن أبناء إسرائيل طعنوا زهافي في ظهره (أرشيفية)
قال باركو إن أبناء إسرائيل طعنوا زهافي في ظهره (أرشيفية)
أشاد الكاتب الإسرائيلي رؤوبين باركو بالمحقق الرئيس في وحدة "504" دورون زهافي المعروف بـ"الكابتن جورج الرهيب" واصفاً إياه بالبطل الذي ترك في مقدمة الجبهة والذي يمشي جريحاً ويحاول تطهير اسمه.

وقال باركو في مقال له بصحيفة "إسرائيل اليوم" أن زهافي ورفاقه من الوحدة "504" وقفوا في خط التماس مع الأعداء وقضوا سنين حياتهم في غرف التحقيق وانضموا إلى عمليات في أراضي أعداء "إسرائيل" غير أنهم لم يتوقعوا أن يطعنهم أبناء شعبهم في ظهورهم.

وبحسب باركو فإن أعداء إسرائيل لا يشمئزون من صواريخهم ووسائلهم وإن المسؤول في حزب الله مصطفى الديراني الذي يدعي أنه هدد بالاغتصاب شارك في قتل الإسرائيليين وشارك في اختطاف "رون آراد"، وهو خريج مدرسة حزب الله الذي يغتصب النساء والأولاد في لبنان وسوريا، ويجر أجساد الأعداء المعذبة وراء سيارات في الشوارع، ويستعمل الكهرباء ويفجر ويقتلع الأظافر.

وأعلن باركو تأييده لأعمال زهافي المتهم بتعذيب المعتقلين العرب نفسياً وجسدياً وجنسياً لانتزاع اعترافاتهم.

كما هاجم في مقاله الصحفيين الذي يهاجمون زهافي وعمله مشيراً إلى أنهم يتعمدون الإضرار بمصالح دولتهم وأنهم لو كانوا في صفوف الأعداء لأصبحوا عملاء ممتازين لـ"إسرائيل".

ولفت إلى أن زهافي هو رمز للتضحية، وإن الذين يُسيئون إلى سمعته يسيئون إلى سمعة اسرائيل ومقاتليها من داخل مكاتب صحفهم الدافئة أو في مؤتمرات كثيرة اللذات يعقدها كارهو اسرائيل.
التعليقات (0)

خبر عاجل