رياضة دولية

مدريد يهزم اسبانيول بصعوبة ويطارد برشلونة

بيبي (يسار) يحتفل بعد تسجيله الهدف الوحيد للريال - ا ف ب
بيبي (يسار) يحتفل بعد تسجيله الهدف الوحيد للريال - ا ف ب
 قلص ريال مدريد الى ثلاث نقاط الفارق مع برشلونة واتليتيكو مدريد في صدارة دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم بفوزه على مضيفه اسبانيول 1-صفر اليوم الاحد.

وتعادل برشلونة مع اتليتيكو مدريد سلبيا السبت في لقاء على صدارة الدوري واستغل ريال مدريد ذلك وقلص الفارق بهدف بيبي من ضربة رأس ليرفع رصيده الى 47 نقطة من 19 مباراة متأخرا بثلاث نقاط وراء برشلونة المتصدر بفارق الاهداف.

ولم يحالف التوفيق نجوما مثل كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة وجاريث بيل مع ريال مدريد اليوم وجاء الانقاذ عن طريق بيبي زميل رونالدو في منتخب البرتغال من احراز هدف الفوز بضربة رأس من كرة لعبها لوكا مودريتش من ركلة حرة.

ولم يشكل اسبانيول خطورة تذكر على دييجو لوبيز حارس ريال مدريد وكاد ريال يزيد الفارق عندما سدد رونالدو كرة ارتطمت بالعارضة.

وفي مباراة أخرى أقيمت اليوم زادت معاناة ريال بيتيس فريق الذيل عندما خسر على ارضه 2-1 امام اوساسونا بعد طرد لاعب من كل فريق واهدار روبن كاسترو مهاجم بيتيس ركلة جزاء.

وتقدم رايو فايكانو صاحب المركز التاسع عشر وقبل الاخير بفارق خمس نقاط عن بيتيس عندما فاز على خيتافي بهدف دون رد في لقاء اخر أقيم اليوم.
التعليقات (0)