سياسة عربية

القس الإسرائيلي "بيني هن" بدبي لعرض "معجزاته"!

ملصق يروج لزيارة القس بيني هن إلى دبي
ملصق يروج لزيارة القس بيني هن إلى دبي

يعتزم القس الإسرائيلي "بيني هن" (Benny Hinn) أحد أبرز أتباع ما يعرف بـ"المسيحية الصهيونية"؛ بتخصيص يوم لعرض "معجزاته" في دبي، في الإمارات العربية المتحدة

وحسب الإعلان الذي نشره موقع القس، فإن اليوم سيقام في أحد فنادق دبي في الرابع والعشرين من الشهر الجاري، وستكون مقابلة القس مقابل أجر مادي. كما سيقام حفل مفتوح يتضمن عرضا موسيقيا.

و"بيني هن" واحد من أشهر ما يسمى بـ"قساوسة التلفزيون" (Tele Evangelists) إذ يبث برنامجه اليومي في 200 دولة في العالم.

ويشتهر هذا القس بالعلاج بـ"المعجزات"، كما يقول، ويجمع من أتباعه حسب البرنامج الأمريكي الشهير "نايت لاين" أكثر من 100 مليون دولار سنويا للصلاة من أجلهم ومن أجل شفائهم.

وقد قامت وزارة السياحة الاسرائيلية بتكريم القس بيني هن لجهودة بجلب أتباعة من المسيحيين الصهيونيين (Christian Zionists) - كما يسمون أنفسهم - لزيارة ودعم إسرائيل.

من أقوال بيني هن: "ان عصر المسلمين يغرب الآن وأعدادهم تتناقص بشكل يومي، وما نخوضه الآن ليست حربا بين العرب واليهود، بل إنها حرب بين الرب والشيطان، والفاصل بينهما أن المسيحيين جميعا في جانب الرب، والمسلمين في جانب الشيطان"، حسب قوله.

في هذا الرابط يتحدث "بيني هن"، ضيفا على القس الشهير ايضا "بات روبرتسون"، عن الوحي الذي جاءه من الرب بأن إسرائيل ستدمر حماس:



التعليقات (1)
golden sword
الثلاثاء، 21-01-2014 05:01 م
دبي هي عاصمه الروافض والصهاينه , وهي مركز لأعداء الأسلام وخاصه ( الأسلام السني) هم جعلو من دبي إعاده لدوله القرامطه التي عاثت فسادا وقتلت عشرات الألاف من الحجاج وهدمو الكعبه , والأن أموال دبي وأبوظبي لخدمه . أعداء الدين من الرافضه